رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يقود توتنهام لفوز كاسح على شاختار دونيتسك وديًا

نشر
هاري كين
هاري كين

حقق فريق توتنهام هوتسبير  الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار استعدادات الأندية لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

أهداف المباراة 

جاءت أهداف توتنهام عبر نجم الفريق هاري كين 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 38 من ركلة جزاء و50 و55 و79 على الترتيب، بينما جاء الهدف الخامس بأقدام داني سكارليت في الدقيقة 94.

في المقابل، سجل هدف الفريق الأوكراني كيفين كيلسي في الدقيقة 45.

هاري كين 

تشكيل توتنهام

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: في حراسة المرمى: ڤيكاريو/ خط الدفاع: أودوجي – بن ديفيز - كريستيان روميرو – ايمرسون رويال/ خط وسط الملعب: بيير إيميل هويبيرج - سار – جيمس ماديسون/ في خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين – ديان كولوسيفسكي.

ويستهل فريق توتنهام هوتسبير مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة نظيره برينتفورد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تابع..

بايرن ميونخ يحاول ضم هاري كين قبل بداية الموسم

الأمصار

يبدو أن محاولات بايرن ميونخ، لضم هاري كين مهاجم توتنهام، مستمرة، رغم انتهاء المهلة الزمنية التي منحها البافاري للسبيرز.

ومنح بايرن، مهلة زمنية حتى مساء أمس الجمعة، للرد بشكل قاطع على العرض المقدم لضم هاري كين هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن بايرن ميونخ لا زال يريد ضم هاري كين، لتنشيط هجوم البافاري بعد رحيل ساديو ماني.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" في تقرير لها، أن البايرن طلب من توتنهام، الموافقة على عرض أخير لنجم المنتخب الإنجليزي قبل منتصف ليل الأمس.

وتابع التقرير "كل الأطراف المشاركة لديها رغبة في حل هذا الأمر في أسرع وقت ممكن، ومن المرجح استمرار المفاوضات".

ويتوقع توتنهام، الحصول على مقابل مادي يبلغ على الأقل 100 مليون يورو نظير بيع كين، كما ينتظر دخول باريس سان جيرمان، لرفع سعر اللاعب.

وأوضحت شبكة "سكاي" وصحيفة "بيلد" أن بايرن قام بتحسين عرضه هذا الأسبوع، ويرغب في إنفاق مبلغ قياسي لضم هاري كين.

وفي حال عدم توصل الناديان لاتفاق، على الأرجح سيكمل كين عقده مع توتنهام، ويمكنه بعد ذلك الرحيل بشكل مجاني في صيف 2024.

بايرن ميونخ

يبدو أن أعين مسئولي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الحالية على لاعبي الدوري الإنجليزي وبالتحديد على نجوم منتخب انجلترا حيث بات الفريق البافاري قريبا للغاية من ضم كايل ووكر مدافع مانشيستر سيتي.

وقالت صحيفة الديلي ميل ان بايرن ميونخ اتم اتفاقه مع مسئولي مانشيستر سيتي لضم كايل والكر مقابل 15 مليون جنية استرليني و اتم اتفاقه مع الاعب للتوقيع على تعاقد لمدة موسمين حتى صيف 2025 .

يذكر ان بايرن ميونخ يسعى ايضا لضم مهاجم توتنهام ومنتخب انجلترا هاري كين وقدم عرضا لنادي توتنهام لضم الاعب الذي يبدو سينتقل لبايرن ميونخ خلال الايام القادمة بعد رفضه تجديد تعاقده مع السبيرز .

في سياق متصل، ساعات قليلة تفصل بوروسيا دورتموند عن التعاقد مع مارسيل سابيتزر، لاعب وسط بايرن ميونخ، لضمه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت، بأن سابيتزر وافق على الانضمام لصفوف أسود الفيستيفال، في صفقة تبلغ تكلفتها نحو 19 مليون يورو.

من جانبها، كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن سفر سابيتزر إلى بوروسيا دورتموند على متن طائرة خاصة صباح اليوم الإثنين.