رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية: برنامج “حساب المواطن” يعلن عن موعد صرف مستحقات أغسطس

نشر
الأمصار

أعلن برنامج “حساب المواطن” في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن موعد بدء صرف مستحقات دفعة شهر أغسطس للمستفيدين المستوفين لكافة الشروط.

وكتب برنامج “حساب المواطن”، عبر منصة “توتير”، أنه “لم يتبق سوى 4 أيام على موعد صرف مستحقات دفعة شهر أغسطس، حيث سوف يتم صرف المستحقات يوم الخميس المقبل الموافق 10 أغسطس”.

 

وفي وقت سابق، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قرارا عاجلا بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي البرنامج لمدة شهرين وحتى دفعة شهر سبتمبر 2023.

أقرأ ايضًا ..

السعودية والأرجنتين توقعان مذكرة للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

وقعت وزارة الاستثمار السعودية، ووزارة الخارجية والتجارة الدولية في الأرجنتين مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر بين البلدين.

ووقع مذكرة التفاهم وزير الاستثمار، خالد الفالح، ووزير الخارجية والتجارة الدولية في جمهورية الأرجنتين، سانتياغو أندريس كافيرو.

الصورة

وبدأ وزير الاستثمار، مطلع الشهر الجاري، سلسلة زيارات لعددٍ من دول أمريكا اللاتينية، برفقة وفد يُمثل مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة، لعقد مجموعة لقاءات تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع هذا الجزء المهم من العالم.

أخبار أخرى..

من السعودية.. الصين تدعم جولة ثالثة من المباحثات حول وقف حرب أوكرانيا


قالت صحيفة الجارديان البريطانية، إن الصين تدعم الجولة الثالثة من المباحثات، لإيجاد إطار للسلام في أوكرانيا بعد اجتماع لكبار المسؤولين من حوالي 40 دولة في المملكة العربية السعودية في جدة.

كانت القمة التي استمرت يومين في جدة هي الثانية من نوعها ، بعد منتدى مماثل في كوبنهاجن في وقت سابق من هذا الصيف .

 

وحضر المباحثات، التي لم تحضرها روسيا ، كل من الولايات المتحدة والهند والاتحاد الأوروبي والمبعوث الصيني الخاص لشؤون أوراسيا ، لي هوى.

ونقلت رويترز عن لي قوله قبل الاجتماع "لدينا خلافات كثيرة وسمعنا مواقف مختلفة لكن من المهم أن نتشارك مبادئنا".

 

تتضمن صيغة السلام المكونة من 10 نقاط التي وضعها الرئيس الأوكراني زيلينسكي، احترام وحدة أراضي أوكرانيا وسيادتها وتطبيق مبادئ الأمم المتحدة والالتزام بالقانون الدولي.