رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيت الروبي يُسجّل 523 ألف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات

نشر
بيت الروبي
بيت الروبي

حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، إذ حصد إيرادات بلغت 523 ألف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 117 مليون و500  ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويُقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مُهمة تُشغل الجمهور حاليًا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

موسم عيد الأضحى السينمائي 2023

يُذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 شهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهي "بيت الروبي"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندي وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.

من ناحية أخرى، انتهى النجم المغربي "سعد لمجرد" من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "نور الصبح" والتي يتعاون فيها لأول مرة مع هاني محروس الذى روّج للأغنية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: أول تعاون مع صديقي وأخويا سعد لمجرد، لافتًا إلى أن الأغنية سوف تطرح يوم الأربعاء المُقبل الموافق 9 أغسطس.

يُذكرأن احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة في الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، وأنتي حياتي" وأخيرًا "من أول دقيقة".

سعد لمجرد يحتفل بحفل زفافه على غيثة العلاكي

وقد احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددًا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء.

وأضاف لمجرد: "شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة" كما هنأه عدد من نجوم الفن، لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.