رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخليفي يصدر قرار جديد لحسم ملف مبابي في باريس

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا زال الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الذي أصبح حديث الساعة خلال الفترة الأخيرة.

ملف مبابي مع باريس 

ويرتبط اسم كيليان مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب بشدة في الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2024، علمًا بأنه لا يرغب في تمديد هذا العقد، ويريد الرحيل عن الفريق هذه الفترة.

وأكدت صحيفة لو باريزيان، أن ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قال لعدة أشخاص مقربين خلال الأيام الماضية أنه لن يعيد كيليان مبابي إلى التشكيلة الأساسية للفريق.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ريال مدريد من المتوقع أن يقدم عرضًا جديدًا بشكل رسمي للحصول على خدمات مبابي، خلال الفترة المقبلة بعد 15 أغسطس.

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان كانت قد استبعدت كيليان مبابي من معسكر الفريق الأخير في آسيا، كما أنها لا تنوي عودته في الموسم الجديد.


ملف كيليان مبابي حُسم بشكل نهائي في باريس سان جيرمان

أصبحت مسألة استمرار الفرنسي كيليان مبابي، في باريس سان جيرمان، مجرد وقت، حيث إنه  اقترب من مغادرة الفريق الباريسي، خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء الفترة التي تمكن اللاعب من تمديد عقده مع الفريق.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا تغريدة، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" لا توجد تقلبات متأخرة في ملحمة كيليان مبابي، انتهى الموعد النهائي في 31 يوليو ولا يمكن لمبابي تفعيل خيار تمديد عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025".

وأضاف رومانو:" عقد اللاعب سينتهي رسميا في يونيو 2024، والآن يواصل باريس سان جيرمان التفكير في اتفاقه مع ريال مدريد، ولكن مبابي لا يزال معروضا للبيع".

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان قررت استبعاد اللاعب من رحلة الفريق الآسيوية في اليابان وكوريا الجنوبية، استعدادا للموسم الجديد، كنوع من الضغط على اللاعب للموافقة على تمديد العقد أو رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي عقد مبابي صاحب الـ24 عاما، وهو محل اهتمام ريال مدريد، في يونيو 2024 ما يعني أنه سيصبح حينها لاعبا حرا للانتقال إلى أي نادٍ آخر من دون مقابل، لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيله مجانا وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.