مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بدء تحضيرات مسلسل "صوت وصورة" لحنان مطاوع

نشر
حنان مطاوع
حنان مطاوع

بدأت شركة أروما أستوديو للمنتج تامر مرتضى، التحضيرات والاستعدادات لمسلسل "صوت وصورة" بطولة النجمة ؤ وهو اسم مبدئي للعمل، الذى يتكون من 30 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج "توبة" والذي يعد أول إخراج له في الدراما التليفزيونية، حيث يُعرض المسلسل على شاشات المتحدة خلال الفترة المُقبلة.

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، حيث من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، إذ أوشكت الشركة على الانتهاء من تفاصيل التعاقد مع الفنانين، وسيتم الإعلان عنهم تباعًا بمجرد الانتهاء من كل التفاصيل، حيث يمضى مصطفى العوضي المشرف العام على أروما فى إنهاء التفاصيل الأخيرة بخصوص التعاقدات والديكورات وخلافه

مذكرات زوج

يُشار إلى أن شركة أروما قدمت آخر أعمالها مسلسل "مذكرات زوج" بطولة النجم طارق لطفى ، وعرض في رمضان الماضى، ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من عائشة بن أحمد، خالد الصاوى، إدوارد، سماء إبراهيم، عمر الشناوى وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادى.

من ناحية أخرى، يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين الأعمال الفنية، أبرزها فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم “تاج” للفنان تامر حسني، وفيلم “مستر إكس” للفنان أحمد فهمي ، وفيلم “مطرح مطروح” للفنان محمود حميدة، بينما انضم كل من فيلمي “مرعي البريمو” لمحمد هنيدي و"ع الزيرو" لمحمد رمضان إلى المنافسة. 

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، حقق ايرادات امس وصلت إلى 1.765.519 جنيه يتصدر بها قائمة الأفلام المعروضة حاليا. 

تدور أحداث فيلم “مرعي البريمو” حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

وحقق فيلم “ع الزيرو” إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 1.171.917 جنيه، واحتل المركز الثاني في أول أيام عرضه بعد فيلم “مرعي البريمو”. 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل واستوديوهات ڤوكس.