رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزمة تؤخر باريس سان جيرمان في الإعلان عن صفقة ديمبلي

نشر
الأمصار

تأخر باريس سان جيرمان، في حسم التعاقد مع عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كان اللاعب الفرنسي، قدم طلبًا لبرشلونة منذ أيام للموافقة على انتقاله إلى باريس، بالإضافة للسماح له بالتفاوض على الشروط الشخصية لعقده في "حديقة الأمراء".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، كان من المقرر أن يوقع ديمبلي مع سان جيرمان، أمس الجمعة، لكن تأخرت الصفقة عن الموعد المحدد لها.

وأشارت إلى أنَّ ديمبلي كان يجب أن يجتاز الكشف الطبي بالأمس، لكن تأخر إجراء الفحوصات؛ بسبب أن برشلونة لم يرسل المستندات الخاصة بتأكيد الصفقة.

وذكرت أن برشلونة، استغرق حتى الآن وقتًا أطول من المتوقع لتسليم الأوراق الرسمية للصفقة.

وتعمل إدارة برشلونة على التعاقد مع برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، كي يكون بديلاً لديمبلي في الموسم المقبل.

عودة نيمار إلى باريس سان جيرمان

كان فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي  على جيونبوك الكوري بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما، في إطار إستعدادات نادي العاصمة الفرنسية للموسم الجديد 2023-2024.

قدم فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، مباراة كبيرة على الجانب الهجومي في ختام الإستعدادات للموسم القادم.

أحرز هدفي التقدم لصالح باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 40 و83 من أحداث اللقاء.

 

شهدت الأيام الماضية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن غاب أكثر من 6 أشهر بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وتواجد نيمار في التشكيلة الأساسية للفريق الباريسي في المباراة الودية أمام تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، والتي ستكون المباراة الودية الأخيرة لسان جيرمان بالجولة الآسيوية استعدادا للموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

وغاب نيمار عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل في 19 من فبراير الماضي، والتي ألزمته إجراء عملية جراية، والتي على إثرها انتهى مشواره في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بدأ مباراة تشونبوك هيونداي على النحو الآتي:دوناروما، بيرنات، إنهاجا، دانيلو، كورزاوا، ندور، مبابي، فيراتي، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي ونيمار.

وسيواجه باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري الفرنسي فريق لوريان والتي ستُقام في 12 من أغسطس الجاري.