رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يجري محاولته الأخيرة لضم هاري كين

نشر
هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يجري محاولته الأخيرة لضم لاعب توتنهام الإنجليزي المهاجم القناص هاري كين ، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

محاولة أخيرة من بايرن ميونخ لضم هاري كين 

ووفقا لصحيفة "بيلد"، فإن بايرن ميونخ، قدم عرضا لنظيره توتنهام، بقيمة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو مكافأت وحوافز، لضم نجمه هاري كين، خلال الصيف الحالي. 

هاري 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي البافاري ينتظر رد النادي الإنجليزي، على عرضه الأخير، خلال الساعات القليلة المقبلة، أوالإنسحاب من الصفقة نهائيا. 

ورفضت إدارة السبيرز، عرضين من بايرن ميونخ، لضم هاري كين خلال الصيف الحالي. 

ويرغب بايرن ميونخ فى تدعيم خط هجومه بضم هاري كين خلال الصيف الحالي، خاصة وأن النادي لم ينجح فى تعويض رحيل نجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة، فى الصيف الماضي إلى برشلونة. 

وجدير بالذكر أن عقد كين، ينتهى مع نادي توتنهام فى صيف عام 2024، ولا يرغب اللاعب فى تمديد عقده مع النادي. 

تابع.. 
إنتر ميلان يستعد لضم سومر بعد موافقة البايرن

سومر حارس مرمى بايرن
سومر حارس مرمى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عن موافقة نادي إنتر ميلان الإيطالي ، على دفع الشرط الجزائي في عقد السويسري يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الجارية، لتعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يفكر في تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 6 ملايين يورو.

سومر يوافق على الانتقال للإنتر 

ووافق الحارس السويسري البالغ من العمر 34 عامًا بالفعل على شروط العقد مع النيرازوري ويمكن إتمام صفقة في الأيام المقبلة، مما يسمح له بالتوقيع على العقد الأسبوع المقبل.

سومر 

النيرازوري حاليًا بدون أي حراس مرمى من الصف الأول بعد رحيل أندريه أونانا وسمير هاندانوفيتش مؤخرًا ، مما جعلهم يعتمدون على الشاب فيليب ستانكوفيتش في جولتهم التمهيدية في اليابان.

وانضم سومر صاحب الـ34 عاما إلى بايرن ميونخ في الشتاء الماضي لتعويض مانويل نوير الذي أصيب لنهاية الموسم آنذاك، علما بان عقده مع البايرن حتى صيف عام 2025.

وخاض الحارس السويسري 25 مباراة مع بايرن استقبل 31 خلالهم هدفا وحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات.