رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم الساحلي التونسي يواجه ميلان الإيطالي وديًا

نشر
النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي

يواجه فريق النجم الساحلي التونسي فريق ميلان الإيطالي، في مباراة ودية خلال معسكره التدريبي بميلانو والمقرر بين يومي 11 و13 أغسطس الجاري.

النجم الساحلي يواجه ميلان وديًا

وأعلن نادي ميلان عن جدول مبارياته الودية للشهر الجاري على موقعه الرسمي عبر شبكة الانترنت، ومن بينها مباراته ضد النجم الساحلي بطل الدوري التونسي يوم السبت 12 أغسطس بمركز "ميلانيلو" الخاص بتدريبات النادي الايطالي.

النجم الساحلي التونسي 

وتدخل المباراة ضمن استعدادات نادي ميلان لمنافسات الدوري الايطالي، حيث يلتقي في اولى مبارياته يوم 21 من نفس الشهر نادي بولونيا خارج ملعبه.

ويبدأ النجم الساحلي من جهته حملة الدفاع عن لقبه بملاقاة الأولمبي الباجي بطل كأس تونس على ملعب الأخير، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي.

تابع..
برشلونة يفوز على ميلان بهدف وديًا

الأمصار

فاز برشلونة على ميلان بهدف، في الودية التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، بالجولة التحضيرية في الولايات المتحدة. 

سجل أنسو فاتي جناح برشلونة، هدف المباراة الوحيد.

جاء الهدف إثر انطلاقة سريعة للظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، ليمرر الكرة إلى فاتي بالجهة اليسرى من منطقة الجزاء، ليمر ويطلق تسديدة صاروخية في شباك الروسونيري. 

وكان برشلونة الأخطر في اللقاء وأضاع العديد من الفرص، أبرزها تسديدة زاحفة من جوليس كوندي ارتطمت بالقائم الأيسر لميلان.

شهد اللقاء استبعاد تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، للثنائي فرانك كيسيه وعثمان ديمبلي، ليثير التكهنات حول رحيلهم هذا الصيف. 

الفريق الكتالوني حقق الفوز في اللقاء الودي الثاني على التوالي، بعد الانتصار بالكلاسيكو منذ أيام على ريال مدريد بنتيجة (3-0)، فيما خسر مباراة واحدة أمام آرسنال (5-3). 

أما ميلان فلم يحقق أي فوز خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة، بعدما خسر أمام ريال مدريد وبرشلونة، فيما تعادل مع يوفنتوس.

ديمبيلي يوافق على عرض باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الإسباني وافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ديمبلي (26 عاما) مع النادي الكتالوني في صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو فى أغسطس المقبل.

 

 

ونشر فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس والخبير فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على تويتر، "قال ديمبلي نعم لعرض باريس سان جيرمان.. ومنح الضوء الأخضر للصفقة".

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا، "اتفق باريس سان جيرمان شفهيا مع وكيل نجم برشلونة على شروط عقد ديمبلي لمدة 5 سنوات، أرسل باريس خطابًا رسميًا لإبلاغ برشلونة بأنه سيفعل الشرط الجزائي، ويحاول الآن حسم الصفقة بأفضل طريقة، حيث يعتمد الأمر على التوقيت".

ورحل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده بقيمة 222 مليون يورو.

ودخل اللاعب الفرنسي الدولي آخر 12 شهرًا من عقده في ملعب "كامب نو"، مع رغبة مدرب البارسا تشافي هيرنانديز القوية على إبقائه في كاتالونيا.

وتحول مستقبل المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح برشلونة، بشكل مثير في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وكتب الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيؤثر رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة على مستقبل عبد الصمد الزلزولي"