رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يعلن رسميًا تعاقده مع يوسف أسامة نبيه

نشر
يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع المهاجم الشاب يوسف أسامة نبيه، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار رؤية وخطة النادي للاعتماد على اللاعبين الواعدين ودعم الفريق بأفضل اللاعبين والمواهب الشابة.

بيراميدز يتعاقد رسميًا مع مهاجم الزمالك السابق 

يوسف   اسامة نبيه
يوسف أسامه نبيه 
يوسف اسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

يعد يوسف أسامة نبيه من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم المصرية وهو من مواليد سبتمبر عام ٢٠٠٠ ويبلغ من العمر ٢٢ عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

ولعب يوسف من قبل في صفوف أندية انبي وأسوان والزمالك، ويعتبر من أكثر المواهب الشابة التي لفتت الأنظار خلال المواسم الماضية.

بيراميدز يستهدف ضم طارق حامد في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي بيراميدز  المصري، بالتعاقد مع دبابة وسط الملعب طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد ضمن أولويات بيراميدز في الانتقالات 

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط مساء اليوم الأربعاء أن طارق حامد يجد اهتمامًا من فريقين في الوقت الحالي، هما بيراميدز والوحدة السعودي، لكن لا حلول في الأفق حتى اللحظة.

طارق حامد 

وأشار التقرير إلى أن نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة يرغب في إبقاء طارق حامد مع عبد الرزاق حمدالله حتى نهاية الموسم القادم، وسيقوم بمنحهما الفرصة في البطولة العربية.

وتابعت الصحيفة: "بحسب نقاشات فنية وإدارية بين سانتو وإدارة النادي، فإن المدرب البرتغالي يريد إشراك حمد الله في المركز 9 فيما سيتولى الفرنسي كريم بنزيما الحضور في المركز 9.5".

وواصلت: "نونو سانتو أبلغ إدارة الاتحاد أنه يرغب في استمرار الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى نهاية الموسم وأنه سيمنحه الحضور في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق غدًا الخميس".

وأفاد التقرير أن إدارة اتحاد جدة تخطط لإغراء نادي الشباب بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد اللاعب حسان تمبكتي.