رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم THE FLASH على منصة HBOMax ٢٨ أغسطس

نشر
الأمصار

أُعلن رسميا طرح أحدث أفلام شركة DC “ذا فلاش” ، للمشاهدة عبر منصة البث الرقمية HBOMax، بتاريخ ٢٨ أغسطس المقبل، وذلك بعد رفعه رسميا من صالات العرض السينمائية.

ووصلت إيرادات فيلم “ذا فلاش” لـ ٢٠٠ مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، بصعوبة بالغة.

وانتزع أحدث أفلام عالم DC، لقب أسوأ افتتاحية في شباك التذكر العالمي، من فيلم  Black Adam

إيرادات افتتاحية لشباك التذاكر
ولم يستطع فيلم The Flash، تحقيق سوى ٢٤.٥ مليون دولار فقط كإيرادات افتتاحية لشباك التذاكر، بعد طرحه في صالات العرض بتاريخ ١٦ يونيو.

وبلغت تكلفته إنتاج فيلم  The Flash، 200 مليون دولار، وهو ما يعد رقم مكلف للغاية لشركة الإنتاج، التي كانت تنوي عدم طرحه في السينمات، بسبب فضائح بطل الفيلم عزرا ميلر.

فيما أعلنت استديوهات DC رسميا عن عدم تعاونها من الممثل الشاب عزرا ميلر، معلنه أنه لن يكون ضمن مشاريع أفلام DC القادمة، وذلك بسبب الجرائم التي اتهم بها مؤخرا.

اقرأ أيضًا..

419 مليون دولار عالميًا لفيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer

حقق فيلم Oppenheimer إيرادات وصلت إلى 419 مليونا و427 ألف دولار عالميا منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي بدور العرض حول العالم، العمل وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 188 مليونا و402 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و231 مليونا و25 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

 

يركز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200000 مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح " Oppenheimer " في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيين مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وستصل مدة الفيلم إلى 150دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان.

 

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك.