رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جفارديول يستعد للكشف الطبي استعدادًا للانضمام لمانشستر سيتي

نشر
الأمصار

يستعد الكرواتي الدولي يوسكو جفارديول، مدافع لايبزيج الألماني، للخضوع للكشف الطبي في مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتردد أن لايبزيج طلب 100 مليون يورو للاستغناء عن مدافع منتخب كرواتيا، لكن سيتي نجح في تخفيض المبلغ إبى 90 مليونا.

وبحسب وكالة الانباء البريطانية (بي أيه ميديا)، فإن جفارديول (21 عاما) سيخضع للكشف الطبي في مانشستر سيتي قبل نهاية الأسبوع.

وساعد جفارديول منتخب كرواتيا على بلوغ المربع الذهبي لمونديال قطر 2022 ونهائي دوري الأمم الأوروبي.

وأبرم السيتي حتى الآن صفقة واحدة تمثلت في ضم الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش من صفوف تشيلسي.

وفي المقابل، رحل عن سيتي قائده الألماني إلكاي جوندوجان إلى برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، كما انتقل الجزائري الدولي رياض محرز إلى أهلي جدة السعودي مقابل 30 مليون يورو.

وخسر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين مقابل هدف وديًا، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على إستاد " إستاد "سيؤول كأس العالم" في كوريا الجنوبية.

تقاسم فريقا مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد الجانب الهجومي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة الودية.

أطلق كايل والكر قذيفة صاروخية على مرمي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 51، لكن القائم يتصدي لها ويضيع على مان سيتي فرصة التقدم في اللقاء.

وفي الدقيقة 60، قام الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بإشراك فريق كامل بدًلا من التشكيلة التي بدأت المباراة أمام السيتي.

وأهدر الأرجنتيني أنخيل كوريا فرصة إحراز هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 65.

وبالدقيقة 65، أطلق الهولندي ممفيس ديباي صاروخية على مرمي مانشستر سيتي، لتسكن شباك الحارس البرازيلي إيدرسون. تسديدة رائعة وديباي يسجل الهدف الأول في المباراة

وعزز يانيك كاراسكو تقدم أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي بهدف ثانِ، في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني للقاء. الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد

وفي الدقيقة 85، قلل روبن دياز الفارق لصالح مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد برأسية رائعة لتصبح النتيجة 1-2. مان سيتي يذلل الفارق بهدف بالدقيقة 85