رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء المغربي يراهن الوحدة الإماراتي على صدارة المجموعة بالبطولة العربية

نشر
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

يراهن الرجاء المغربي نظيره الوحدة الإماراتي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تأهلا سويًا إلى دور الـ 16، حيث يلتقيان مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023.

الرجاء والوحدة في ربع النهائي 

وضمن الرجاء والوحدة التأهل عن المجموعة الرابعة  برصيد 6 نقاط لكل منهما من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي  حيث يلعبان معا في مباراة تحصيل حاصل.

الرجاء المغربي 

ويحتل الرجاء والوحدة المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت الترتيب بلا رصيد من النقاط إثر هزيمتين تواليًا.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة الرجاء والوحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.ويسعى الرجاء والوحدة إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة والاستمرار في نفس الملعب في الدور التالى بينما سيسافر الخاسر إلى متصدر المجموعة المنافسة.

وفى نفس التوقيت في الرابعة عصرًا يحتضن ملعب نادي ضمك مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي في مواجهة تحصيل حاصل ويبحث كل منهما على فوز شرفي لحفظ ماء الوجه.

موسيماني مدرب الوحدة يتحدث عن مواجهة الرجاء المغربي بالبطولة العربية

بيتيو موسيماني مدرب
بيتيو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي

تحدث الجنوب إفريقي بيسو موسيماني مدرب فريق الوحدة الإماراتي، عن مواجهة فريقه أمام الرجاء المغربي في الجولة الثالثة، ضمن منافسات البطولة العربية "كأس الملك سليمان للأندية 2023،   المقامة حاليًا فى السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

موسيماني يطمح في حصد الثلاث نقاط 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، صحيح أن الفريقين ضمنا الصعود إلى ربع النهائي، لكن تحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول إلى 9 نقاط ضروري للغاية، حيث سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة، ويسعد جماهيرنا، مع علمنا بأن مواجهة الرجاء لن تكون سهلة على الطرفين

أضاف، نسعى من خلال المشاركة إلى إدارة منظومة الفريق بشكل جيد، دون النظر إلى الأسماء، إضافة إلى الاعتناء بالمصابين، وتطوير اللياقة البدنية لدى كافة اللاعبين من أجل تطبيق التكتيكات التي نرغب بها، دون إغفال اللعب بجدية والسعي إلى الفوز احتراماً للبطولة التي نشارك بها

أوضح، جئنا إلى هذه البطولة لمواجهة الأندية العربية الكبرى، وكنا نعلم مسبقاً أن الفرق السعودية تمتلك نجوماً عالمية، لذلك لا ننظر إلى هوية المنافس، إنما إلى جاهزيتنا، وتطورنا البدني والتكتيكي وقدرتنا على المنافسة، والاستعداد الجيد للموسم المقبل

واختتم، لست قلقاً من هوية خصمنا في ربع النهائي، فالضغط الأكبر يقع على الأندية التي تمتلك النجوم، والجماهير الغفيرة التي ستحضر إلى الستاد ستطالبهم بالفوز، أما نحن فبدورنا ليس لدينا ما نخسره، لذلك يتوجب علينا الاستمتاع وتحقيق الاستفادة القصوى من المشاركة، خاصة أننا حددنا هدفنا الأساسي قبل انطلاق البطولة، وهو الاستعداد والتحضير للدوري.

ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة الترتيب ويحسم بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائى، فيما تذيل شباب بلوزداد المجموعة بدون أى رصيد من النقاط.