رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقترب من ترك الصفقات الجديدة قبل انطلاق الليجا

نشر
الأمصار

بات نادي برشلونة مهددا بالتعرض لكارثة كبيرة بعد 10 أيام من بداية الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما حقق الفريق الكتالوني اللقب بالعام الماضي.

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، اتفق خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في وقت سابق، على بيع 16% من ستوديوهات البارسا إلى صندوق استثماري ألماني مقابل 65 مليون يورو.

وكان نادي برشلونة أدرج هذه الصفقة في خطة الاستدامة التي قدمها لرابطة الليجا، من أجل تسجيل عقود لاعبي الفريق الذين لم يدخلوا القائمة الرسمية، حتى الآن، وأبرزهم إلكاي جوندوجان ورونالد أراوخو وإينيجو مارتينيز وماركوس ألونسو.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الصفقة على وسط الانهيار الآن، لأن الصندوق الألماني لا يثق في إدارة برشلونة الحالية.

وأوضحت أن توابع هذا الأمر ستكون كارثية على البارسا، لأن اللاعبين غير المقيدين في رابطة الليجا، يستطيعون الرحيل عن البارسا مع بداية الدوري الإسباني.

كاراسكو قد ينتقل إلى برشلونة


تناولت تقارير صحفية مستقبل البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم أتلتيكو مدريد، مع فريقه، واحتمالية انتقاله إلى برشلونة مع بداية الموسم الجديد.

وتجنب كاراسكو الحديث حول توقيعه المحتمل للبارسا، ومع ذلك لم يستبعد اللعب لصفوف الفريق الكتالوني، قبل عام من انتهاء عقده مع الأتلتي.

وقال كاراسكو، خلال مؤتمر صحفي أثناء تواجده بمعسكر المنتخب البلجيكي استعدادًا لمواجهة النمسا السبت المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية: "في الوقت الحالي ينصب تركيزي مع الشياطين الحمر، ومع فترة الإعداد للموسم الجديد مع أتلتيكو مدريد.. لكن في كرة القدم لا يمكنك التنبؤ بما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "أشعر بأنني في حال جيدة مع أتلتيكو وما زال يتبقى لي عام مع الفريق، بعد ذلك يمكنك النظر لنفسك ولمستقبلك، إذا كان هناك شيء سأبحث مع النادي ما يمكننا فعله سواء بإعادة التفاوض أو إذا كانت هناك إمكانية للرحيل أو إنهاء عقدي، وتوقيع عقدًا جديدًا مع أتلتيكو مدريد أو أي سيناريو آخر، هذا ما يحدث دائمًا إذا ما كنت في موقف مثل موقفي".

ولم يرغب المهاجم البلجيكي الدخول في تفاصيل، موضحًا أن سوق الانتقالات لم يُفتح بعد، وأنه سيرى ماذا سيفعل لاحقًا.