رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيدري يرد على أنباء انتقاله إلى باريس سان جيرمان

نشر
بيدري لاعب برشلونة
بيدري لاعب برشلونة

رد الإسباني بيدري جونزاليس، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، على الأنباء الأخيرة التي تداولت في الفترة الأخيرة بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

باريس يريد خطف نجم برشلونة 

وذكرت تقارير إسبانية وفرنسية مؤخرًا أن باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بيدري، بعدما نجح في صفقة عثمان ديمبيلي.

ويبدو أن بيدري لا يفكر في هذا الخيار، ونقل فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير، تصريحات نجم برشلونة بخصوص الأمر.

بيدري 

قال بيدري: “سيستغرق الأمر الكثير من الأشياء لإخراجي من برشلونة، الشائعات لا تهمني، أريد البقاء مع برشلونة”.

وتابع: “سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، في نادي أحلامي، هدفي هو أن أصبح قائدًا للفريق وأن ألعب في كامب نو الجديد”

وجاءت تصريحات بيدري بعد فوز برشلونة على إي سي ميلان (1-0) في المباراة التحضيرية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل هدف برشلونة في مواجهة ميلان، الإسباني أنسو فاتي، في الدقيقة 55 من تسديدة رائعة، ليختتم البارسا جولته الأمريكية بانتصار.

كاراسكو قد ينتقل إلى برشلونة:

تناولت تقارير صحفية مستقبل البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم أتلتيكو مدريد، مع فريقه، واحتمالية انتقاله إلى برشلونة مع بداية الموسم الجديد.

وتجنب كاراسكو الحديث حول توقيعه المحتمل للبارسا، ومع ذلك لم يستبعد اللعب لصفوف الفريق الكتالوني، قبل عام من انتهاء عقده مع الأتلتي.

وقال كاراسكو، خلال مؤتمر صحفي أثناء تواجده بمعسكر المنتخب البلجيكي استعدادًا لمواجهة النمسا السبت المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية: "في الوقت الحالي ينصب تركيزي مع الشياطين الحمر، ومع فترة الإعداد للموسم الجديد مع أتلتيكو مدريد.. لكن في كرة القدم لا يمكنك التنبؤ بما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "أشعر بأنني في حال جيدة مع أتلتيكو وما زال يتبقى لي عام مع الفريق، بعد ذلك يمكنك النظر لنفسك ولمستقبلك، إذا كان هناك شيء سأبحث مع النادي ما يمكننا فعله سواء بإعادة التفاوض أو إذا كانت هناك إمكانية للرحيل أو إنهاء عقدي، وتوقيع عقدًا جديدًا مع أتلتيكو مدريد أو أي سيناريو آخر، هذا ما يحدث دائمًا إذا ما كنت في موقف مثل موقفي".

ولم يرغب المهاجم البلجيكي الدخول في تفاصيل، موضحًا أن سوق الانتقالات لم يُفتح بعد، وأنه سيرى ماذا سيفعل لاحقًا.