رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديزني تطرح البوستر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "لوكي"

نشر
مشهد من فيلم لوكي
مشهد من فيلم لوكي

أطلقت ديزني بوسترًا جديدًا احتفالًا بالموسم الثاني المقبل من المسلسل الشهير "لوكي" من إنتاج استوديوهات مارفل.

ويعد الموسم الأول من "لوكي" أكثر مسلسلات مارفل مشاهدةً على ديزني+، ويأتي الموسم الثاني حاملًا معه العديد من الأحداث المثيرة حيث ينطلق لوكي، البطل الضال المُلقب بـ “سيد الأذى" في مجموعة جديدة من المغامرات الملحمية مع "سلطة تباين الوقت".

نجوم المسلسل هم توم هيدلستون وصوفيا دي مارتينو وغوغو مباثا رو ويونومي موساكو ويوجين كورديرو ورافائيل كاسال وتارا سترونج وكيت ديكي وليز كار ونيل إليس وجوناثان ماجورز وكي هوي كوان وأوين ويلسون. 

ويقوم بإخراج الحلقات كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد ودان ديليو وكسرا فاراهاني، أما الكاتب الرئيسي فهو إريك مارتن.

ويعمل كل من كيفن فيجي وستيفن بروسارد ولويس دي إسبوزيتو وفيكتوريا ألونسو وبراد ويندرباوم وكيفن آر رايت وتوم هيدلستون وجوستين بنسون وآرون مورهيد وإريك مارتن ومايكل والدرون كمنتجين رئيسيين، أما تريفور واترسون فيعمل كمنتج تنفيذي مساعد.

وكانت استديوهات ديزني قد طرحت الملصقات الدعائية الرسمية الفردية، لمسلسلها الجديد، Percy Jackson And The Olympians، والذي أنتجته منصتها الرقمية  + Disney، وظهر عدد من أبطال المسلسل منفردين علي الملصقات الجديدة، بشخصياتهم في العمل.

قصة مسلسل Percy Jackson and the Olympians

ويستند المسلسل، على رواية الكاتب، ريك ريوردان، ويدور حول قصة خيالية عن نصف إله، يبلغ من العمر 12 عامًا، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي بدء يتصالح مع قواه الخارقة المكتشفة حديثًا، عندما اتهمه إله السماء بسرقة صاعقة، والآن يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه، واستعادة النظام في مدينة أوليمبوس.

أبطال Percy Jackson and the Olympians

مسلسل Percy Jackson and the Olympians، من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم،ووكر سكوبل وآريان سيمهادري، وليا سافا جيفريز، وفرجينيا كول، وجلين تورمان، وجيسون مانتزوكاس، وميجان مولالي، وتيم شارب، وديور جودجون، وأوليفيا مورتون، وتشارلي بوشنيل، وآدم كوبلاند، وسوزان كراير، وجيسيكا باركر كينيدي، ولين مانويل ميراندا.