رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي

نشر
الأمصار

قام الأمير سعود بن نهار بن سعود، محافظ الطائف، بزيارة بعثة فريق الزمالك فى فندق الإقامة، وكان في استقباله  جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة، وخالد لطيف أمين الصندوق، وعلاء مقلد عضو مجلس الإدارة، وشريف حسين المدير التنفيذي.

وحرص الأمير على لقاء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني، وقام محمود عبد الرازق "شيكابالا" كابتن الفريق بتقديمه للاعبين.

وأكد محافظ الطائف أن الزمالك نادٍ كبير له شعبته وبطولاته وأنه من عشاق الزمالك وحريص على متابعة مبارياته، وشدد على جميع إمكانات المحافظة فى خدمة البعثة، متمنيا التوفيق للفريق فى البطولة العربية. وفى نهايه الجلسة أهدى جمال عبد الحميد درع وقميص نادي الزمالك إلى محافظ الطائف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره النصر السعودي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمجموعات البطولة العربية.

تنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي يوم الخميس المقبل 3 أغسطس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

تنقل مباراة الزمالك والنصر السعودي عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

وحقق فريق الشباب السعودي الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1. 

وفي السطور التالية نستعرض ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

  1. النصر (4 نقاط من مبارتين)
  2. الشباب (4 نقاط من مبارتين)
  3. الزمالك (3 نقاط من مبارتين)
  4. الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

وفي الجولة الثالثة والأخيرة يواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة الختامية بينما يلاقي الزمالك فريق النصر السعودي.