رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يقتنص فوزًا مثيرًا من باريس سان جيرمان وديًا

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

اقتنص فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا من أنياب نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف خلال المباراة الودية التي جمعت الفرقين في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء في  العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

أحداث المباراة

وتقدم باريس سان جيرمان بهدف سجله البرتغالي فيتور فيريرا "فيتينيا" في الدقيقة 63 .

لكن إنتر ميلان قلب الموازين في الدقائق الأخيرة، حيث حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سيباستيانو إسبوزيتو وستيفانو سينسي في الدقيقتين 81 و83 .

وأخفق باريس سان جيرمان بذلك في تحقيق أي فوز خلال جولته باليابان، حيث تعادل مع النصر السعودي سلبيا ثم خسر أمام سيريزو أوساكا الياباني 2 / 3 قبل أن يتلقى الهزيمة اليوم أمام إنتر ميلان.

أما إنتر ميلان، فقد تعادل مع النصر السعودي 1 / 1 في مباراته الماضية في جولته باليابان.

 

تشكيل باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان أمام إنتر ميلان كالتالي:

باريس
تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: اشرف حكيمي، سكرينيار، ماركينيوس، هيرنانديز

خط الوسط: فيريرا، اوجارتي، رويز

خط الهجوم: سولير، ايمري، اسينسيو

تشكيل إنتر ميلان

فيما تمثل تشكيل إنتر ميلان كالآتي:

انتر
تشكيل إنتر ميلان

حراسة المرمى: ستانكوفيتش

خط الدفاع: دارميان، التوبيلي، باستوني

خط الوسط: دومفريس، باريلا، تشالهان أوجلو، مخيتاريان، دي ماركو

خط الهجوم: تورام، مارتينيز


وتعتبر هذه المباراة هي رقم 4 الودية للنادي الفرنسي، وذلك بعد خوضة ثلاث مباريات والتي كانت أمام نادي لوهافر في الجولة الأولي وفاز بها بنتيجة هدفين دون رد، وذلك قبل مواجهة نادي النصر والتعادل السلبي أمامه، وأخيراً مواجهة نادي سيريزو أوساكا الياباني والخسارة بنتيجة الثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ديمبيلي يوافق على عرض باريس سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الإسباني وافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ديمبلي (26 عاما) مع النادي الكتالوني في صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو فى أغسطس المقبل.

ونشر فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس والخبير فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على تويتر، "قال ديمبلي نعم لعرض باريس سان جيرمان.. ومنح الضوء الأخضر للصفقة".

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا، "اتفق باريس سان جيرمان شفهيا مع وكيل نجم برشلونة على شروط عقد ديمبلي لمدة 5 سنوات، أرسل باريس خطابًا رسميًا لإبلاغ برشلونة بأنه سيفعل الشرط الجزائي، ويحاول الآن حسم الصفقة بأفضل طريقة، حيث يعتمد الأمر على التوقيت".

ورحل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده بقيمة 222 مليون يورو.