رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية

نشر
الأمصار

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي إلى الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 4-1، في ثاني جولة من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة حالياً في السعودية.

وتقدم النصر في الشوط الأول بواسطة مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42.

وفي الشوط المباراة الثاني، وعلى عكس مجرى اللعب تمكن الاتحاد المنستيري من التعادل، بواسطة هدف عكسي من تسجيل مدافع النصر علي لاجامي في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 74، تمكن كريستيانو رونالدو من وضع النصر في المقدمة مجدداً بهدف من رأسية مركزة في مرمى المنستيري.

وضاعف النصر الغلة بواسطة عبدالإله العامري قبل نهاية المباراة بدقيقتين، بعد كرة مرتدة من حارس المرمى، أسكنها العامري الشباك.

وفي الدقيقة 90، اختتم النصر مهرجان الأهداف بواسطة لاعبه عبدالعزيز العليوة بعد تمريرة مركزة من تاليسكا.

ورفع "العالمي" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، في حين غادر رسمياً الاتحاد المنستيري البطولة العربية بعدما مني بخسارتين متتاليتين.

ويبتقي النصر السعودي مع الزمالك المصري في آخر مباريات دور المجموعات، في حين يواجه الاتحاد المنستيري نظيره الشباب السعودي المنتشي بفوز مهم على الزمالك.

في سياق متصل، أعلن النجم السنغالي ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونيخ، رحيله عن صفوف العملاق البافاري خلال الميركاتو الحالي.

وقال ماني في تصريحات صحفية وجاء فيها :" ترك بايرن ميونيخ يؤلمني. كنت أتمنى نهاية مختلفة ".

وأضاف:" أعلم أنه كان بإمكاني مساعدة الفريق في الموسم المقبل، ومع ذلك، أتمنى فقط للنادي والجماهير التوفيق".

ويخضع ماني في دبي للفحص الطبي، قبل انتقاله الرسمي إلى صفوف النصر السعودي.

ويخضع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، للفحص الطبي في نادي النصر السعودي، اليوم الإثنين، تمهيدًا للتعاقد معه بشكل رسمي.

ووفقا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع "تويتر"، "ساديو ماني في طريقه للفحوصات الطبية كلاعب النصر الجديد، وسيعقد هذا المساء كما هو متوقع".