رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الشركة المتحدة تُعلن التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مُبادرة حياة كريمة

نشر
الشركة المتحدة
الشركة المتحدة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة.

وكانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفي انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى و الذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع إيمانًا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا كما  تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين  في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجًا.

المعركة الانتخابية على مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر

من ناحية أخرى، تنطلق غدًا الثلاثاء المعركة الانتخابية على مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر،إذ يتنافس 32 مرشحًا على 12 مقعدًا، ومن المقرر أن تفتح لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحًا وحتى الخامسة وذلك بنادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم  بالإضافة الى مقرات النقابة الفرعية بالمحافظات وتجرى الانتخابات تحت اشراف قضائى تام.

يُذكر أن الفنان مصطفى كامل قد فاز بمقعد نقيب الموسيقين بالتزكية فى واقعة تحدث لاول مرة بنقابة الموسيقين.وعلق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وافسحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

 الشركة المتحدة

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبير ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: "النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع".

وفي سياق آخر، بدأ النجم أحمد داود التحضيرات والاستعدادات لمسلسله الجديد بعنوان "زينهم"، والذى يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ويعرض في موسم الأوف سيزون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن فريق الممثلين خلال الفترة المقبلة عند الاستقرار على كل التفاصيل والترشيحات، المسلسل من إنتاج أروما أستوديو ومشرف عام على الإنتاج مصطفى العوضي.

أحمد داود ينتظر البدء في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، خاصة أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو مع المؤلف صلاح الجهينى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين الجدد على الفيلم .