رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للنصر لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

نشر
الأمصار

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي عندما يواجه الاتحاد المنستيري التونسي فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف مواجهة النصر السعودي ضد الاتحاد التونسي في العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة. 

ويأتي تشكيل النصر الرسمي ضد الاتحاد المنستيري كتالي: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – تيليس

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – خالد الغنام

الهجوم: عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

ويسعي كريستيانو رونالدو  لقيادة النصر  للفوز الأول بالبطولة العربية في مواجهة الاتحاد المنستيرى بعدد كبير من الأهداف لضمان خطف الصدارة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.

النصر كان قد تعادل سلبيًا في مباراته الأولى أمام الشباب، بينما سقط الاتحاد المنستيري في فخ الخسارة من الزمالك برباعية نظيفة.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط له بينما يتواجد  الشباب ونادي النصر في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما ويتواجد الاتحاد المنستيري التونسي في قاع المجموعة بدون نقاط.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحيفة أن إدارة النادي الأهلي السعودي طلبت من نظيرتها في نادى النصر السعودي التعاقد مع الدولي عبد الإله العمري مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة.

وكان أهلي جدة قد تعاقد خلال الانتقالات الصيفية مع لاعبين مميزين، على رأسهم الجزائري رياض محرز والبرازيلي فيرمينيو والحارس السنغالي ميندي وسانت ماكسيمين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن اللاعب سينتهى عقده في يونيو 2024 ويتبقى له 6 أشهر لدخول الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأى نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أهلي جدة يريد شراء عقد العمري من النصر، تلبية لرغبة مشتركة لدى اللجنة التنفيذية والألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم صفوفه بمدافع دولي محلي.