رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أيمن الشيوي عميدًا للمعهد العالي المصري للفنون المسرحية

نشر
الأمصار

الفنان أيمن الشيوي يشغل حاليا منصب مدير المسرح القومي بالعتبة، والذي يعرض عليه حاليا مسرحية سيدتي أنا، من بطولة داليا البحيري ونضال الشافعي.

وقد عين الفنان أيمن الشيوي عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية، ومن المقرر أن يبدا مهام علنه بشكل رسمي خلال الساعات القادمة. 

سره الباتع 

وكان آخر أعمال أيمن الشيوي التليفزيونية هو مسلسل سره الباتع والذي جسد خلال أحداثه شخصية نابيلون. 

مسلسل سره الباتع، مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

العمل تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين، الأولي يلعب بطولتها أحمد فهمي والثانية يلعب بطولتها حنان مطاوع وأحمد صلاح السعدني. 

ويشارك في «سره الباتع» أكثر من 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي،  وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

أخبار أخرى…

عزيز مرقة يتصدر نسب المشاهدة في مصر بحفل sold out

الأمصار

تمكن القنان الأردني عزيز مرقة من تصدر نسب المشاهدة في مصر عبر منصة watch it ، من خلال حفله الذي اقيم ضمن حلقات sold out . 

حيث احتل عزيز مرقة المركز الاول في قسم البرامج التليفزيونية ، متفوقا علي عدد من البرامج الشهيرة مثل صاحبة السعادة .

طرح اليوم النجم الأردني عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، فيديو كليب أغنيته التى تحمل عنوان "مجننانى" من كلمات محمد شافعى وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

تم تصوير الفيديو كليب في قرية بإحدى المدن الساحلية في مصر، ودارت فكرتها فيي إطار تشويقي رومانسي، ملئ بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، وينقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير ما أراده ورغبة الجمهور خلال الفترة الماضية، في تقديم عمل فني يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل في أحد البرامج الشهيرة.

يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان عزيز مرقة وشركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، بعد أغنية" أحلى واحدة" كلمات منة القيعي وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، و"ضلك أبكي" كلمات عزيز مرقة وتوزيع لؤي حجازي، و"بحبك للسما" كلمات وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و"بتسأليني" كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.