رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم باربي يكسر حاجز نصف مليار دولار عالميًا

نشر
الأمصار

تجاوزت إيرادات فيلم باربي، حاجز نصف المليار دولار في 10 أيام من طرحه، حيث وصلت الإيرادت إلى 578 مليونًا و802 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الجارى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 287 مليونًا و402 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكى، و291 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

اقرأ أيضاً..

براد بيت وفيولا ديفيس يوقفان تصوير أفلامهما بسبب إضراب هوليوود

 

أعلن كلا من الممثل الأوسكاري براد بيت، والممثلة الشهيرة فيولا ديفيس، عن توقف تصوير أفلامهما، دعما لإضراب كتاب وممثلي هوليوود.

وقالت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار فيولا ديفيس، في تصريحات صحفية: "قررنا عدم الاستمرار في تصوير فيلمي الجديد G20.. أنا أحب هذا الفيلم جدا، لكنني لا أشعر أنه سيكون من المناسب لهذا الإنتاج المضي قدمًا خلال فتره الإضراب".

فيما أعلن رسميا الممثل براد بيت، التوقف عن توقف تصوير فيلمه الجديد، Apex،  والذي تدور أحداثه حول سباقات الفورميلا 1، مؤكدا على دعمه، لإضراب الممثلين ضد شركات الإنتاج في هوليوود.

 

ويل سميث يعلن دعمه لإضراب هوليوود
أعلن النجم العالمي "ويل سميث"، عن دعمه لإضراب نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود - SAG-AFTRA.

وكتب ويل سميث منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلًا: “إنها لحظة حاسمة لمهنتنا... بعد 33 عامًا في مسيرتي كممثل، هناك أيام يأتيني فيها شعور، أنني ذلك الطفل من فيلادلفيا الذي قضى وقتًا ضائعًا، على الرغم من أنني أدرك أنني موهوب بشكل استثنائي، وكنت محظوظًا للغاية لأنني عملت كممثل كل هذا وقت.. كل الدعم للموهوبين الطموحين في هذا الفن.

تأجيل حفل الإيمي
وأعلن رسميًّا عن تأجيل موعد حفل توزيع جوائز الإيمي2023، بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين، وإضراب الكتاب في هوليوود.

وأوضح تقرير لموقع فاريتي الأمريكي، أن حفل الإيمي المقرر إقامته بتاريخ 18 سبتمبر ٢٠٢٣، لن يبث في ميعاده، وأُجل رسميا، لاجل غير مسمي، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.