رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يتعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي

نشر
فيستون ماييلي
فيستون ماييلي

أعلن نادي بيراميدز المصري، تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

فيستون ماييلي هو مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر ٢٩ عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ ٢٠٢١.

مشاركات لاعب بيراميدز في دوري الأبطال

ولعب ماييلي ١٧ مباراة في دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق وسجل ١١ هدفا وصنع ٣ أهداف أخرى، كما أنه لعب ٣١ مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها ١٨ هدفا وصنع ٦ آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

في الدوري الكونغولي لعب مع فيتا كلوب ١٣ مباراة سجل خلالها ٤ أهداف وصنع ٣، ولعب مع يانج أفريكانز ١٨ مباراة سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٣ آخرين.

ولعب المهاجم الدولي ٧ مباريات دولية سابقة مع منتخب الكونغو، سجل خلالها هدفا واحدا.

صفقة بيراميدز 


بيراميدز يستهدف ضم طارق حامد في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي بيراميدز  المصري، بالتعاقد مع دبابة وسط الملعب طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد ضمن أولويات بيراميدز في الانتقالات 

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط مساء اليوم الأربعاء أن طارق حامد يجد اهتمامًا من فريقين في الوقت الحالي، هما بيراميدز والوحدة السعودي، لكن لا حلول في الأفق حتى اللحظة.

طارق حامد 

وأشار التقرير إلى أن نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة يرغب في إبقاء طارق حامد مع عبد الرزاق حمدالله حتى نهاية الموسم القادم، وسيقوم بمنحهما الفرصة في البطولة العربية.

وتابعت الصحيفة: "بحسب نقاشات فنية وإدارية بين سانتو وإدارة النادي، فإن المدرب البرتغالي يريد إشراك حمد الله في المركز 9 فيما سيتولى الفرنسي كريم بنزيما الحضور في المركز 9.5".

وواصلت: "نونو سانتو أبلغ إدارة الاتحاد أنه يرغب في استمرار الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى نهاية الموسم وأنه سيمنحه الحضور في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق غدًا الخميس".

وأفاد التقرير أن إدارة اتحاد جدة تخطط لإغراء نادي الشباب بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد اللاعب حسان تمبكتي.