رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في قطر اليوم 30 يوليو 2023

نشر
الأمصار

شهدت أسواق الذهب في قطر اليوم الأحد 30 يوليو 2023، استقرارا في سعر جرام الذهب في أسواقها وفي بورصة الذهب القطرية اليوم مقارنة بأسعار جرام الذهب في قطر وأسواقها وبورصتها أمس السبت.

أسعار الذهب في قطر اليوم الأحد 30 يوليو 2023

سعر الذهب عيار 22 210.33 ريال قطري
اسعار الذهب عيار 21 200.77 ريال قطري
اسعار الذهب عيار 18 172.09 ريال قطري
سعر الذهب عيار 14 133.85 ريال قطري
سعر الذهب عيار 12 114.72 ريال قطري
اسعار أوقية الذهب 7،136 ريال قطري
اسعار جنيه الذهب 1،606 ريال قطري
اسعار كيلو الذهب 229،449 ريال قطري

ومن ناحية أخرى، أعلنت متاحف قطر، عن إطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة خلال شهر أغسطس المُقبل، من خلال تقديم سلسلة من الأنشطة المجانية الجديدة في العديد من متاحفها، بما في ذلك "متحف قطر الوطني، مطافئ: مقر الفنانين، ومتحف الفن الإسلامي، و3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي، ومتحف: المتحف العربي للفن الحديث".

وستقدم "مطافئ: مقر الفنانين" في كل أسبوع من شهر أغسطس سلسلة من ورش العمل للشباب والأطفال، تتناول مواضيع مختلفة تشمل "الطباعة الحريرية، والرسوم التوضيحية لكتب الأطفال، وفن الرزن، والتصوير الفوتوغرافي التناظري".

ويُقدم متحف قطر الوطني جولة خاصة للمكفوفين وضعاف البصر بصحبة مرشدين، وورش عمل حول المهارات المختلفة لليافعين والشباب ، بالإضافة إلى جولة تفاعلية للعائلات.

متحف الفن الإسلامي

ويستضيف متحف الفن الإسلامي ورش عمل خلال شهر أغسطس، تلبي احتياجات كل من العائلات وأطفالهم وللكبار كذلك، مما يضمن تجربة شاملة للجميع، منها ورشة " يوم الأسرة - الأنماط الهندسية" ، ورشة " يوم الشباب – ألغاز وألعاب المكتبة "، ورشة " التحف المغولية " ، بالإضافة إلى "نادي كوكب الأطفال – ابن أوى الأزرق ".

أما 3-2-1 متحف قطر الأولمبي والرياضي سيقدم مبادرات تهدف إلى إشراك الأطفال واليافعين في تجربة إجازة صيفية ممتعة، مثل مبادرة "مصنع 3-2-1 للمرح والرياضات الصيفية " مبادرة "وقت الحكاية: الطريق إلى الجزيرة" ، كما يقوم المتحف أيضا بتنظيم جولات للعائلات والمدارس بصحبة مرشدين في متحف قطر الأولمبي والرياضي.

ويُواصل متحف: المتحف العربي للفن الحديث استضافة الجولات بصحبة مرشدين وورش العمل الفنية خلال شهر أغسطس، بالإضافة إلى ليلة الجامعات وهي حصريه لطلبة الجامعات في قطر لزيارة واستكشاف جميع الموارد التي يقدمها المتحف، بالإضافة إلى دروس الفن مع الفنان اسماعيل عزام، أما الأطفال مدعوون لاستكشاف قدراتهم الفنية وتعلم تقنيات فنية مختلفة في ورش العمل الفنية الصيفية في المتحف.