رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل حفل جوائز توزيع الأيمى لعام 2023

نشر
الأمصار

تم تأجيل حفل توزيع جوائز الـ إيمي لعام 2023 بسبب إضرابات هوليوود المستمرة، تبعًا للتقرير الذى نشر على موقع  "nme"، وكان من المقرر عقد حفل توزيع جوائز Primetime Emmy الخامس والسبعين يوم الإثنين، 18 سبتمبر المقبل في مسرح الطاووس في لوس أنجلوس.

وأوضحت مجلة Variety أن الإضرابات المستمرة للكتاب والممثلين في الصناعة أدت بالمنظمين إلى تأجيل الموعد الأصلي، وحاليًا يتم التشاور حول موعد جديد لـ تقديم حفل الجوائز إلا أنه من المتوقع أن يقام في يناير 2024، دون وجود أي معلومات مؤكدة إلى الآن.

وذلك بعد أن كشفت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، عن قوائم ترشيحات جوائز الـ إيمى لعام 2023، والتى تضمنت أفضل الأعمال والفنانين والبرامج التليفزيونية التى تم تقديمها على مدار العام الماضى 2022، وسيذاع البث المباشر على شبكة قنوات Fox.

وحصلت 9 أعمال تليفزيونية على أكثر عدد من الترشيحات عن غيرها من خلال الترشيحات التى تم الإعلان عنها منذ ساعات.

وهذه الأعمال التى حصلت على عدد ترشيحات أكثر من غيرها بالترتيب:

مسلسل Succession  حصل على 27 ترشيحًا.

مسلسل The Last of Us حصل على 24 ترشيحًا.

مسلسل The White Lotus حصل على 23 ترشيحًا.

مسلسل Ted Lasso حصل على 22 ترشيحا

مسلسل  The Marvelous Mrs Maisel حصل على 14 ترشيحا.

مسلسل The Bear حصل على 13 ترشيحا.

مسلسل Beef حصل على 13 ترشيحا.

مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer Story حصل على 13 ترشيحا.

مسلسل Wednesday  حصل على 12 ترشيحا.

أخبار أخرى..

الكينج وبهاء سلطان مفاجآت مهرجان العلمين.. في النصف الأول من أغسطس

يشهد مهرجان العلمين فى دورته الأولى المقامة حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، العديد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم خلال النصف الأول من شهر أغسطس، وتتنوع تلك السهرات الغنائية ما بين الطرب والأغاني الصيفية التي تناسب أجواء العلمين.

وتكون البداية مع النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم اللذان يقدمان سهرة غنائية طربية في العلمين يوم الخميس 3 أغسطس، وفي اليوم التالي 4 أغسطس هناك حفلا ضخما للنجم الكبير محمد منير والكابو حميد الشاعري، الذي يعود بنا إلى أغاني التسعينات، وسط أجواء البحر والصيف.