رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس البحرين.. حار ورطب ودرجات الحرارة تصل 45 درجة مئوية

نشر
الأمصار

أفادت إدارة الأرصاد الجوية في مملكة البحرين، اليوم الأحد، أن الطقس المتوقع في المملكة سيكون رطباً نسبياً أحياناً وحار خلال النهار، والرياح متقلبة الاتجاه من 5 إلى 10 عقد ولكنها شمالية بوجه عام من 10 إلى 15 عقدة أحياناً خلال النهار.

وتابعت إدارة الأرصاد الجوية، أن ارتفاع الموج سيكون من قدم إلى ثلاثة أقدام ودرجة الحرارة العظمى 45 م والصغرى 30 م و تسجل الرطوبة النسبية العظمى 85% والصغرى 15%.

كما أضافت إدارة الأرصاد الجوية في مملكة البحرين، أن أعلى مد سيكون في الساعة 2:50 مساء وفي 4:00 صباحاً وأدنى جزر في الساعة 8:40 صباحاً وفي 9:40 مساء وشروق الشمس في تمام الساعة 5:02 صباحاً والغروب عن الساعة 6:26 مساء.

أخبار أخرى..

البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي 

ذكرت قناة كان العبرية، الجمعة، أن دولة البحرين أجلت زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي لأراضيها والتي كانت مقرر الأسبوع القادم.

ووفقاً للقناة العبرية، رأى معلقون أن سبب إعلان البحرين عن تأجيل زيارة وزير الخارجية "إيلي كوهين"، والتي كانت مقررة الأسبوع القادم هو قيام ايتامار بن غفير امس بزيارة للحرم القدسي الشريف.

يُذكر أن عدد زيارات كبار المسؤولين الإسرائيليين للدول العربية سجّل خلال الأشهر الستة الأولى لولاية الحكومة الحالية، هبوطا حادا بالمقارنة من نفس الفترة من ولاية حكومة بينِت – لابيد.

ولم يزر وزير الدفاع يؤاف جالانت اي دولة عربية، بينما زار سلفه بيني جانتس، المغرب والبحرين.

وشهد الاتحاد العربي للتطوع انتخابات مجلس ٳدارته للدورة ٢٠٢٣ - ٢٠٢٧، بحضور رئيس الاتحاد العربي للتطوع، واعضاء الجمعية العمومية من مختلف الدول العربية، وتستضيف مملكة البحرين رئاسة الاتحاد كدولة المقر، وبرآسة السيد حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع.

وفي الانتخابات تم انتخاب مجلس إدارة للاتحاد، كما يلي:
الدكتور خالد العزب نائباً لرئيس الاتحاد، الجمهورية اليمنية.
جمهورية العراق عضواً.
المملكة الاردنية الهاشمية، عضواً.
الجمهورية اللبنانية، عضواً.
جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، عضواً.
جمهورية تونس، عضواً.

وتجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العربي للتطوع هو منظمة دولية غير حكومية مسجلة في مملكة البحرين بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 04-2464.