رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة الثقافة الأردنية تكرم الإعلامية المصرية منى الشاذلى

نشر
الأمصار

كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار الإعلامية  منى الشاذلي، ضيف شرف مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثون.

واستقبل الجمهور الأردني منى الشاذلي وسط حالة من الحفاوة والترحيب، داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية وقررت إدارة مهرجان جرش ووزارة الثقافة الأردنية تكريم الشاذلي، ضيف شرف المهرجان، كتقليد يتم للمرة الأولى في تاريخ جرش منذ تأسيسه في عام 1983 وكذلك جاءت مصر ضيفًا لشرف المهرجان وفقًا لتاريخها وتأثيرها الثقافي الممتد.

وعبرت الشاذلي عن سعادتها بالتكريم، ووجهت الشكر  للجمهور  الذي احتشد داخل مدرجات المسرح الروماني، وعقبت على التكريم بقولها "ممتنة للشعب الأردني على حسن الحفاوة وكرم الضيافة.. شيء عظيم إن أول تكريم لشخصية عامة في تاريخ مهرجان جرش يكون من نصيبي".

وجاء تكريم الشاذلي قبل دقائق من بداية حفل المطرب راغب علامة، الذي وجه تحية خاصة للإعلامية، قائلاً: سعيد بتكريم الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، قبل أن يوجه حديثه للشاذلي المتواجدة في الصفوف الأولى بالمسرح: "أنا جايلك من مصر مخصوص يا منى".

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بجولة في مدينة جرش الأثرية وأبدت إعجابها بمسارحها والفعاليات الخاصة بالمهرجان، كما زارت معرض منتجات مراكز نزلاء الإصلاح والتأهيل.

أخبار أخرى..

الكينج وبهاء سلطان مفاجآت مهرجان العلمين.. في النصف الأول من أغسطس

يشهد مهرجان العلمين فى دورته الأولى المقامة حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، العديد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم خلال النصف الأول من شهر أغسطس، وتتنوع تلك السهرات الغنائية ما بين الطرب والأغاني الصيفية التي تناسب أجواء العلمين.

وتكون البداية مع النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم اللذان يقدمان سهرة غنائية طربية في العلمين يوم الخميس 3 أغسطس، وفي اليوم التالي 4 أغسطس هناك حفلا ضخما للنجم الكبير محمد منير والكابو حميد الشاعري، الذي يعود بنا إلى أغاني التسعينات، وسط أجواء البحر والصيف.

وفي يوم 5 أغسطس تجد سهرة غنائية مختلفة مع النجمة إليسا والنجم تامر عاشور، اللذان يقدمان حفلا غنائيا ضخما، يغنيان خلاله عدد كبير من أغانيهما التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فضلا عن وجود عدد من الاستعراضات والمفآجات خلال الحفل.