رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الخارجية الكويتي يصل العراق في زيارة رسمية اليوم

نشر
الأمصار

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، أن وزير الخارجية الكويتي، سالم عبد الله الجابر الصباح، سيصل الأحد، إلى بغداد، في زيارة رسمية.
ونقل قناة الرشيد، عن بيان لوزارة الخارجية العراقية، أن سالم عبد الله الجابر الصباح سيصل الأحد إلى العاصمة العراقية، بغداد، في زيارة رسمية، حيث من المقرر أن يلتقي خلالها الرئاسات الثلاث، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين.

وأكد بيان الخارجية العراقية أن الجابر الصباح سيلتقي إضافة إلى نظيره العراقي، فؤاد حسين، قيادات ومسؤولين عراقيين آخرين، حيث سيبحث معهم عددا من القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها قضية إعادة ترسيم الحدود بين البلدين.

 

العراق.. بارزاني يشارك في عزاء شقيق رئيس دولة الإمارات

 

شارك رئيس إقليم كوردستان العراق  نيجيرفان بارزاني بمراسم عزاء شقيق رئيس دولة الإمارات، الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، المقامة في إمارة أبوظبي، ناقلاً تعازيه وتعازي الرئيس مسعود بارزاني لرئيس دولة الامارات.
وأعرب رئيس إقليم كوردستان/  العراق  عن تعاطفه مع عائلة وذوي الفقيد، راجياً من الله ان يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
من جانبه، شكر رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس اقليم كوردستان / العراق نيجيرفان بارزاني على زيارته وتعاطفه وتضامنه مع حزنهم. 
ووصل نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت (29 تموز 2023)، الى دولة الإمارات للمشاركة بمجلس عزاء الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، في العاصمة أبوظبي.

النفط العراقية تعلن نجاح خطتها الوقودية لزيارة العاشر من محرم الحرام

أعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط العراقي حيان عبد الغني، اليوم السبت، عن نجاح الخطة الوقودية لزيارة العاشر من محرم.

وقال عبد الغني في بيان: إن" الوزارة نجحت في تنفيذ خطتها الوقودية لزيارة العاشر من محرم الحرام، من خلال تجهيز الوقود بأنواعه للمواكب الخدمية والزائرين، وللقطاع العام والخاص ولمحطات الطاقة الكهربائية والمولدات الأهلية"، مثمناً" جهود العاملين في الشركات النفطية، شركة توزيع المنتجات النفطية وشركة تعبئة وخدمات الغاز وشركة خطوط الأنابيب النفطية والشركات الساندة الأخرى التي قدمت جهوداً استثنائية في عمليات التوزيع والخزن والنقل والغاز والتصفية والخدمات العامة".