رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم محمود عبدالعزيز يبدأ تصوير "البيت بيتي 2"

نشر
الأمصار

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز، تصوير الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي»، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

 

ومسلسل «البيت بيتي»، من بطولة الفنان مصطفى خاطر، وكريم محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، وسليمان عيد، والطفل محمد صابر، بجانب الفنان القدير أحمد بدير وصبحي خليل.

 

اقرأ أيضًا..

بيت الروبي يحقق مليونًا و262 ألف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات


حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، حيث حصد أمس الخميس إيرادات بلغت مليونًا و262 ألف جنيه، في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 112 مليون جنيه.

وسجل بيت الروبي أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية يوم السبت 1 يوليو، والذي وافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما حصد إيرادات بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه كأول فيلم يصل إلى هذا الرقم، متخطيا الرقم الذي حققه الفيلم أيضاً يوم الجمعة 30 يونيو – ثالث أيام عيد الأضحى - وكان 9 ملايين و393 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً ألا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم. 

ومن ناحية أخرى، حقق فيلم Oppenheimer إيرادات كبيرة في دور العرض المصرية اقتربت من 16 مليون جنيه خلال أول أسبوع عرض، إذ انطلق الفيلم في السينمات المصرية يوم 19 يوليو الجاري، في حين طرح الفيلم في دور العرض حول العالم يوم 21 يوليو.

ووصلت إيرادات فيلم Oppenheimer في دور العرض العالمية إلى 210 ملايين دولار، والفيلم من إنتاج شركة Universal وستصل مدة الفيلم إلى 150دقيقة، وتدور أحداثه حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان.