رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد وصول رضا سليم إلى القاهرة للانضام إلى الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أتم مسؤولو النادي الأهلي، كافة الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر وصول رضا سليم إلى القاهرة مساء غدا الأحد، حيث سيخضع للفحص الطبي صباح الأثنين في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يخضع لجلسة تصوير من أجل تقديمه لجماهير النادي الأهلي.

وكان من المنتظر وصول اللاعب أمس الجمعة، لكن تأخر موعد السفر بسبب عدم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالعقد قبل أن يحسم الأهلي الصفقة بشكل نهائي.

وبلغت قيمة الصفقة 2 مليون و100 ألف دولار مقابل شراء هداف الدوري المغربي.

في سياق متصل, يخوض فريق الأهلي مباراته أمام الداخلية يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بدور الـ16 لبطولة كأس مصر على استاد الكلية الحربية.

وكان الأهلي قد فاز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32 لبطولة الكأس، قبل أن يعود إلى مسابقة الكأس عقب الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز.

وينوي مارسيل كولر خوض مباراة الداخلية باللاعبين الأساسيين، بعدما حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية قبل مباراة المصري في ختام مشواره بالدوري، على أن يمنح راحة تامة لكل اللاعبين عقب الانتهاء من مباراتيه في كأس مصر حال تخطي الداخلية ومواجهة إنبي في دور الثمانية في أول أغسطس المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية:

تحصل قناة أون تايم سبورت على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري وكأس مصري، وبدورها ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والداخلية يوم الأحد المقبل بالدوري.

وقال مارسيل كولر، إن مباراة المصري في ختام الدوري لم تكن قوية أو صعبة على الفريقين، وأضاف في المؤتمر الصحفي: «كان هناك هدوء، والمنافس تحصل على بعض الفرص في الشوط الأول وفرصة في آخر الشوط الثاني، بينما سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وتحصل على العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني».

واستكمل كولر تصريحاته: «سعيد بانتهاء الدوري، ولكن الموسم لم ينته، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على قوتنا وعلى تركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة».

وعن تحديد عناصر من الشباب للانضمام إلى قائمة الموسم المقبل، قال كولر إنه صعب للغاية الحديث عن هذا الأمر الأن ، وأضاف: «لم نتفاجأ بمستوى عناصر الشباب والناشئين، لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم، وجميعهم عناصر مميزة لكن  يحتاجون لبذل مجهود كبير لحجز مكان في الفريق الأول، وأنا أعرف كل عناصر الناشئين والشباب، وأعلم من الأقرب إذا بذل مجهودًا كبيرًا للانضمام للفريق الأول».