رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السويد إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات

نشر
الأمصار

تأهل المنتخب السويدي إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات بفوزه الكبير 5 / صفر على نظيره الإيطالي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين، لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإيطالي.

وأصبح المنتخب السويدي ثالث المتأهلين للدور الثاني بعد منتخبي إسبانيا واليابان من المجموعة الثالثة.

وحسم المنتخب السويدي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلتها أماندا إليستد وفريدولينا رولفو وستينا بلاكيستينيوس في الدقائق 39 و44 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضافت إليستد الهدف الثاني لها والرابع للفريق في الدقيقة 50، واختتمت ريبيكا بلومكفيست التسجيل في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
 

موعد الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد

ينتظر عشاق الكلاسيكو الإسباني موعداً مع قمة جديدة عندما يلتقى نادى برشلونة ضد ريال مدريد فى مباراة ودية بولاية تكساس الأمريكية، فى الثانية عشرة صباح الأحد (مساء يوم السبت) فى الودية الثانية للنادى الكتالونى بعد الخسارة من أرسنال 5-3، فى الوقت الذى نجح فيه الملكى فى الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 2-0.
ويخوض برشلونة وريال مدريد كلاسيكو اليوم بكامل نجومهما وسط حضور قرابة 80 ألف متفرج قاموا بحجز تذاكر المباراة قبل أسابيع طويلة.

كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

ولا يزال الوافد الجديد إينجو مارتينيز لاعب ريال مدريد في طريقه للتعافي من إصابته المزعجة في قدمه وما زال ينتظر كلاسيكو برشلونة، بينما يعانى داني سيبالوس من إصابة في أوتار الركبة، والتي من المفترض أن تبقيه بعيدًا عن الملاعب لبضعة أسابيع أخرى ، ولكن يجب أن يكون أنشيلوتي قادرًا مرة أخرى على استدعاء جميع قواته تقريبًا ويمكنه أيضًا التفكير في إجراء بعض التعديلات القليلة.