رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة السعودي يعلن رسميًا تعيين الألماني يايسله مدربًا للفريق

نشر
الألماني ماتياس يايسله
الألماني ماتياس يايسله

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، بشكل رسمي تعيين المدرب الألماني ماتياس يايسله مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

عودة أهلي جدة لدوري المحترفين 

وكان موسيماني قد قاد أهلي جدة للعودة إلى دوري المحترفين السعودي مرة أخرى، بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الثانية في الموسم المنصرم، قبل أم يتم إقالته من تدريب الإمبراطور.

المدرب الألماني ماتياس يايسله

وكتب الحساب الرسمي لنادي الأهلي على «تويتر»، اليوم الجمعة: «ماثياس يايسله مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي».

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى مدة تعاقد الألماني ماتياس يايسله مع فريق الأهلي، وهي موسمين مع وجود بند بـ التمديد لموسم إضافي.

تصريحات رئيس اتحاد جدة

أكد خالد العيسى الغامدي، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، أن عودة "الراقي" إلى الدوري السعودي ستمثل قوة كبرى للمسابقة، مضيفا أن النادي يستهدف المنافسة في النسخة المقبلة.

وقال الغامدي، فى تصريحات إعلامية، إن إدارة النادي تسعى لتقديم كل ما في وسعها للتعاقد مع أفضل الصفقات لدعم الفريق، من أجل إعادته إلى مكانه الطبيعي وترتيبه المتميز في الدوري السعودي.

 

وأضاف أن هناك مفاجآت ستسعد الجماهير الفترة المقبلة، مؤكدا أن "الراقي" عائد حديثا إلى الدوري السعودي بفكر مختلف بعد تعرضه لكبوة العام الماضي والهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

كان أهلي جدة تعاقد مؤخرا مع البرازيلي فيرمينيو، والحارس السنغالي ميندي، والثلاثي المحلي عبدالله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، بينما تشير تقارير صحفية سعودية إلى اقتراب حسم صفقة النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويباشر الأهلي السعودي تدريباته معسكره الإعدادي في النمسا لمدة 20 يوماً، ويتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

وخسر أهلي جدة السعودي أمام نظيره سانكت بولتن النمساوي، بنتيجة (2-1) في المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب بيتر ليسيك، هاوسمينينج ضمن برنامجه بمعسكر النمسا الخارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.