رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة إيطالية ودية بين يوفنتوس وميلان في أمريكا

نشر
يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره ميلان الخامسة والنصف فجر اليوم الجمعة، في قمة ودية على ملعب سبورتس بارك بمدينة كارسون بالولايات المتحدة الأمريكية.

يخوض فريق يوفنتوس أولى مبارياته الودية أمام ميلان فجر اليوم الجمعة، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعدما تم الغاء المباراة الودية الأولي أمام برشلونة التي كان من المقرر إقامتها فجر الأحد الماضي، بسبب تفشي فيروس في المعدة داخل معسكر البارسا. 

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس نظيره ميلان اليوم، ثم الصدام القوي أمام ريال مدريد في ثاني اللقاءات الودية يوم 3 اغسطس المقبل. 

الدوري الإيطالي:

وسينهي اليوفي ودياته بمواجهة ريال مدريد، استعدادا لمواجهة أودينيزي يوم 20 اغسطس في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي.

فيما خسر ميلان أمام ريال مدريد بنتيجة 2-3 في أولي اللقاءات الودية استعدادا لموسم 2023-2024، وسيواجه اليوفي فجر اليوم، وينهي سلسلة ودياته بمباراة برشلونة يوم 2 أغسطس المقبل. 

يوفنتوس وميلان

وسيفتتح ميلان مشواره في منافسات الدوري الإيطالي بمواجهة بولونيا يوم 21 اغسطس المقبل. 

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وميلان الودية في أمريكا على قناة AD Sports 1HD. 

من ناحية أخرى، حقق فريق نادي الاتحاد السعودي الانتصار على نادي الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف.

ملخص مباراة الاتحاد والترجي

مباراة الاتحاد ضد الترجي كانت ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري الدولي طارق حامد في اللقاء كاملًا.

سجل اهداف المباراة أسامة بوقرة في الدقيقة 26 للترجي التونسي، ويعود عبدالرزاق حمدالله ويدرك هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف رائع في الدقيقة 55 قاد به النمور لتحقيق الانتصار على الترجي.

بتلك النتيجة يرفع نادي الاتحاد رصيدة إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة العربية، بينما يستقر نادي الترجي بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع والأخير.

مباراة الاتحاد المقبلة في البطولة العربية ستكون أمام فريق الصفاقسي التونسي أيضًا يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الجاري.