رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يغادر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.. صور

نشر
الأمصار

توجهت بعثة فريق النصر، اليوم، في طريقها إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية، وذلك بعد ختام معسكر الفريق التحضيري في اليابان.

ونشر الحساب الرسمي للنادي السعودي صورًا للاعبي الفريق في الطائرة الخاصة أثناء العودة للسعودية بعنوان: "نغـادر الأن اليابان إلى الطائف، توكلنا على الله".

ويبدأ النصر مشواره في البطولة العربية بمواجهة منافسه الشباب مساء غدًا الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويتواجد العالمي في المجموعة الثالثة مع الشباب السعودي، الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

في سياق متصل، فاز فريق النصر السعودي بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره إنتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس وديًا خلال جولته في اليابان.

وافتتح النصر التسجيل بهدف سجله لاعبه عبدالرحمن غريب بعد مرور 23 دقيقة قبل أن يتعادل إنتر في الدقيقة 44 بهدف سجله لاعبه دافيد فراتيسي.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من: نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، اليكس تيليس، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، اندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

فيما لعب النصر الشوط الثاني من المباراة بتشكيل مكون من: العقيدي - كونان - محمد فتيل - عبدالإله العمري - نواف بوشل - علي الحسن - عبدالله الخيبري - الصليهم - محمد صهلولي - سامي النجعي - عبدالفتاح آدم.

وكان نادي النصر قد تعادل سلبيًا في مباراته الأولى باليابان أمام نظيره باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يلتقي فريق النصر نظيره الشباب مساء يوم غد الجمعة ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان فريق النصر قد خاض معسكرًا في  البرتغال تحت قيادة مدربه لويس كاسترو تحضيرًا للموسم الجديد.

فيما كشف الإعلامي الرياضي الشهير، نيكولا شيرا، آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع  السنغالي ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد شيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن ساديو ماني في طريقه للموافقة على عرض النصر والذي يمتد حتى عام 2026، مقابل 25 مليون يورو في الموسم الواحد.