رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم قمة تشيلسي ونيوكاسل الودية

نشر
تشيلسي ونيوكاسل
تشيلسي ونيوكاسل

حسم التعادل الإيجابي نتيجة قمة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد الودية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الخميس على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم بمدينة نيو أورليانز الأمريكية.

أهداف المباراة

وسجل السنغالي نيكولا جاكسون هدف تشيلسي في الدقيقة 12، ونجح ميجيل ألميرون من إحراز هدف التعادل لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 45.

تشيلسي ونيوكاسل

جدير بالذكر أن تشيلسي استهل مشواره في البطولة الودية التي تجمع 6 أندية إنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على برايتون (4-3) في الوقت الذي تعادل فيه نيوكاسل مع أستون فيلا (3-3).

تابع أيضًا..

نيوكاسل يونايتد يعلن عن صفقته الثالثة للموسم الجديد

نيوكاسل يونايتد يعلن

نيوكاسل يونايتد يعلن عن صفقته الثالثة للموسم الجديد

أعلن نادي  نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع الجناح الإنجليزي هارفي بارنز، قادمًا من منافسه ليستر سيتي، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيوكاسل يضم جناح ليستر سيتي 

وأكد نيوكاسل يونايتد تعاقده مع هارفي بارنز في بيانًا رسميًا، جاء فيه:" يسر نيوكاسل يونايتد الإعلان عن ضم الجناح هارفي بارنز".

أضاف:" وقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا مدته 5 سنوات ليصبح ثالث صفقات نيوكاسل يونايتد هذا الصيف، بعد ضم المهاجم الواعد يانكوبا مينته، ولاعب الوسط الإيطالي الدولي ساندرو تونالي".

جدير بالذكر أن بارنز احتل الموسم الماضي، صدارة قائمة هدافي فريقه، برصيد 13 هدفًا.

وفي أول تعليق له عقب انضمامه لـ نيوكاسل يونايتد، قال بارنز:" أنا سعيد بانضمامي لهذا النادي المذهل، بالنسبة لي، إنها فرصة هائلة للحضور والمشاركة في فريق ناجح يقوم بأشياء مثيرة، لذلك أنا أشعر بالسعادة لوجودي هنا".

أضاف:" أعتقد أن حلم أي لاعب أن ينضم إلى فريق مثل هذا؛ إنه يسير بخطى كبيرة، وهذا يتطلب مجهودًا بدنيًا، لكن يمكنك أن ترى مكافآت ذلك من خلال الفرص والأهداف التي تم تسجيلها، لذلك أعتقد أنني بالتأكيد سأنسجم مع أسلوب اللعب".

الجناح الإنجليزي هارفي بارنز
الجناح الإنجليزي هارفي بارنز