رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة مايا دياب بتسمم حاد.. ونقلها إلى المستشفى

نشر
مايا دياب
مايا دياب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إصابتها بتسمم حاد، وتم نقلها على إثره إلى أحد المستشفيات، وتسبب ذلك فى إلغاء حفلها المقرر إقامته اليوم الخميس الموافق 27 يوليو فى مهرجان روزا داماس.

 

وكتبت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر: "أعتذر من الجمهور السوري والقائمين على مهرجان روزا داماس عن إحياء الحفل المقرر غدًا 27 يوليو بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه، بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل".

 

اقرأ أيضًا..

مايا دياب تطرح أحدث أغنياتها "تقلان"


طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة “تقلان” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وفي وقت سابق طرحت المطربة اللبنانية مايا دياب أحدث إنتاجاتها الفنية عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وأطلقت كليبًا غنائيًا يحمل اسم ( طاقة إيجابية).

 

كانت وقّعت الفنانة اللبنانية مايا دياب عقدا مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط لإنتاج ألبوم بعنوان My MayaV المتوقع صدوره في وقت لاحق هذا العام.

وقالت مايا: "أنا سعيدة جدا بهذا التعاون مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، وأتمنى أن يصل مشروعنا المشترك إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية".

وبدوره قال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في وارنر ميوزيك ريكوردز: "مايا فنانة استثنائية، لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي، أنا متشوق جدا لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد، والاطلاع على التأثير الذي ستتركه شراكتنا على أسلوبها الموسيقي والانتشار، والموسيقى ليس لها حدود جغرافية، والإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أنا واثق من أن شراكة مايا مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها إلى جمهور أكبر حول العالم".

وأضاف أحمد نوريني، المدير العام لوارنر ميوزك الشرق الأوسط: "نحن متشوقون للعمل مع مايا، فهي تتمتع بتأثير كبير وإمكانيات هائلة وجاذبية عالمية، سيعمل فريقنا المتخصص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أن تتصدر مايا سباق الأغاني في جميع أنحاء المنطقة، وأن تحدث تأثيراً ملموساً في الأسواق الموسيقية العالمية".

يذكر أن مايا دياب بدأت طريقها نحو الشهرة عام 1996، وخلال السنوات التالية قدمت برامج ناجحة عبر قنوات عربية رائدة منها MBC وOrbit وLBC وMTV اللبنانية.

وقررت مايا عام 2010 التركيز على مسيرتها الفنية في عالم الموسيقى والأغاني، وأصدرت أغنية "سوا" عام 2011، وتبعتها أغنية "حبيبي" بعد فترة وجيزة، كانت الأغنيتين رائعتين، وتصدرتا سباق الأغاني العربية، كما تعاونت مع أهم النجوم العالميين، مثل جيسون ديرولو في عام 2014، وفرنش مونتانا، وماساري في عام 2018.