رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أصبح نادي الهلال السعودي  برئاسة فهد بن نافل، قريبًا من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإعلان عن الحصول على خدمات مالكوم.

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل 

وأوضحت تقارير صحفية صربية أن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي فولهام الإنجليزي، اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال السعودي 

وانتقل خيمينيز إلى صفوف فريق فولهام الانجليزي، ليكون البديل الأنسب للاعب الفريق ميتروفيتش، تمهيدًا لانضمامه إلى الهلال السعودي.

 وأشارت التقارير إلى أن الهلال السعودي قدم عرضًا إلى نادي فولهام من أجل التعاقد مع متروفيتش، بمبلغ يصل إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى  25 مليون يورو، كراتب سنوي بعقد لمدة 3 سنوات، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وأحرز المهاجم الصربي ميتروفيتش 14 هدفًا، وصنع 4 أهداف رفقة فريق فولهام.

وكان نادي الهلال السعودي، قد أعلن عن تعاقده مع مالكوم، اليوم الأربعاء، بعقد يمتد حتى 4 سنوات

تابع..


الهلال السعودي يضم مالكوم قادمًا من سانت بطرسبرج

الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي، عن التعاقد رسميا مع البرازيلي مالكوم، جناح زينيت سانت بطرسبرج، في اطار تدعيمات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر الهلال السعودي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو تقديمي لمالكوم دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

وسبق أن زعمت تقارير بأن قيمة انتقال مالكوم إلى الهلال السعودي بلغت 60 مليون يورو.

ويلعب مالكوم في الوسط والجناحين، وكان محط أنظار العالم عام 2018 عندما أصبح محور الصراع بين روما وبرشلونة.

ونجح برشلونة وقتها في ضم مالكوم من بوردو، في صفقة تجاوزت 40 مليون يورو، ولعب معه 24 مباراة، وسجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وغادر مالكوم، البارسا في 2019، ورحل إلى زينيت سانت بطرسبرج، نظير 40 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين أخرى وفق اتفاق خاص.
 

مبابي يرفض الهلال السعودي بعد موافقة عائلته

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن مفاوضات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان مع الهلال السعودي.

وزعمت تقارير منذ أيام بأن الهلال قدم عرضا يبلغ 300 مليون يورو لسان جيرمان، وراتبا يبلغ 200 مليون يورو للمهاجم الفرنسي، ويصل بمتغيرات تسويقية وتجارية إلى 700 مليون يورو.

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، يواصل مبابي التمسك بموقفه الراغب في مغادرة سان جيرمان صوب ريال مدريد فقط، لكن عائلته وراء الاستجابة الأخيرة على عرض الهلال.

وأشارت، إلى أن عائلة مبابي اقتنعت بعرض الهلال ومنجذبة نحو الموافقة عليه لتحقيق أكبر قدر من المكاسب الاقتصادية، ويضغطون على اللاعب للموافقة على ارتداء قميص الهلال.

ووفقا لصحيفة "آس"، فقد بدأ ممثلو مبابي، التفاوض مع الهلال السعودي، حول راتب اللاعب ومدة العقد بين الطرفين.

وأشارت إلى أن مسؤولي الهلال يرغبون في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024.

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وصول وفد من إدارة نادي الهلال السعودي، إلى العاصمة الفرنسية  باريس، في محاولة لعقد عدة اجتماعات مع ممثلي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للانتقال الى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فإن وفدًا من إدارة نادي الهلال السعودي يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية بهدف انهاء الرتوش الأخيرة على صفقة مالكوم.

وأوضحت الصحيفة أن الوفد قرر الاستمرار في العاصمة الفرنسية لعدة أيام أخرى من أجل حسم صفقة كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية.