رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد موسمين.. علي ماهر يرحل رسميًا عن تدريب فيوتشر المصري

نشر
فيوتشر يودع علي ماهر
فيوتشر يودع علي ماهر

وجه مجلس إدارة نادي فيوتشر المصري الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كابتن علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.

علي ماهر يرحل عن تدريب فيوتشر 

وتولي كابتن علي ماهر مهمة الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس النادي ، ونجح في التأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلي دور المجموعات ، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022 ، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقياً على التوالي.

فيوتشر يوع علي ماهر

وتأكد إدارة النادي تقديرها للجهد المبذول من الكابتن علي ماهر وأنه فرد من عائلة النادي مرحب بعودته دائماً.

وخلال ساعات سيتم إعلان المدير الفني الجديد للفريق الأول من أجل مواصلة طموحات النادي خلال الموسم القادم.

تابع أيضًا..

الزمالك يقتنص فوزًا مهمًا من فيوتشر بالدوري المصري

الزمالك
الزمالك

حقق فريق الزمالك المصري بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فوزًا مهمًا على نظيره فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام التاسعة من مساء السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري 

بهذه النتيجة يصل الزمالك للنقطة 59 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وهذه فرصه للخروج من الموسم الحالي بشكل لائق في الدوري، وذلك بعدما قدم أسوأ مردود له في بداية الموسم على عكس ما كان يتوقعه جماهير بطل الدوري في النسختين الماضيتين.

وحصد الفريق الأبيض هذه النقاط بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز الزمالك في 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.

بينما يقع فيوتشر في المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر

تشكيل الزمالك في المباراة

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

 

 

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود شبانة وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد حسام "بيسو" وأحمدعبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وعلي ياسر ومحمد صلاح.

تشكيل فيوتشر بالمباراة 

ودخل فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمود جنش.

 خط الدفاع: جوزيف جوناثان - علي الفيل - باسم علي - عمر كمال عبد الواحد.

 خط الوسط: مهند لاشين - غنام محمد - محمد فاروق - ناصر ماهر - أحمد رفعت.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد طارق وعبد الله ياسين ومحمود شعبان ومصطفى البدري وعمر السعيد وعبد الكبير الوادي ومحمد رضا ومحمد عبد السلام وبابا توندي بيلو.

لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر 
لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر 
لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر 
لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر 
لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر 
لقطات من مباراة الزمالك وفيوتشر