رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هبوط اضطراري لطائرة تركية في الجزائر

نشر
الأمصار

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية،  أن طائرة ركاب تابعة هبطت أمس الثلاثاء، اضطرارياً في الجزائر بعدما انتحر أحد الركاب على متنها أثناء رحلتها من اسطنبول إلى مراكش.

وحسبما ما ذكرته الخطوط الجوية التركية، فإن طاقم رحلة TK619 شك بوجود مشكلة عندما لم يغادر أحد الركاب الحمام بعد وقت قصير من الإقلاع.

وبعد كسر باب الحمام، حاول طاقم الطائرة تقديم الإسعافات الأولية للراكب، لكنها لم تجدي نفعًا وهبطت الطائرة اضطراريًا في العاصمة الجزائر، بينما استأنفت الطائرة رحلتها لاحقًا.

 

الخطوط الجوية التركية تلغي 238 رحلة بسبب عاصفة ثلجية متوقعة

 

وكانت قد أعلنت الخطوط الجوية التركية، عن إلغاء 238 رحلة جوية، بسبب التحذير من عاصفة ثلجية قوية ستضرب منطقة اسطنبول.

وذكرت الشركة، في بيان لها،:" نظرا لتساقط الثلوج المتوقع في اسطنبول، تم إلغاء الرحلات في مطار اسطنبول في الفترة من 5 إلى 6 فبراير". 

وطالبت الشركة جميع الركاب بفحص رحلاتهم المتوقعة خلال هذين اليومين.

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، عن دخولها سوق العطلات الشاملة لكل شيء .

وقالت الخطوط التركية، في بيان، أنها أطلقت منصتها الرقيمة الرسمية التي تسمح بالتخطيط للرحلات دون عناء من نقطة واحدة .

وأضافت أن المنصة تعرض للزبائن الوجهة بأسعار تنافسية ومناسبة بحيث تكون عملية تخطيط سفر المسافرين سهلة قدر الإمكان .

وتابعت أن الهدف من وضع علامتها التجارية في الخدمة في السوق الخارجية في وقت قصير من أجل المساهمة في تطوير السياحة في البلاد وجعلها لاعبًا مهمًا في حزمة العطلات على نطاق عالمي .

وأشارت أن المنصة تقدم جميع بدائل الإقامة وتذاكر الطيران  للمسافرين تخطيط باقات عطلاتهم من خلال تضمين الخدمات التي يريدونها، في حالة حدوث تغيير في خطط عطلتك، يتم توفير ما يصل إلى 30 يومًا من الإلغاء غير المشروط وضمان استرداد كامل المبلغ ويمكنهم التواصل مع المركز التفاعلي للمنصة على مدار الساعة.

أخبار أخرى..

أردوغان: هدفنا الجمع بين بوتين وزيلينسكي في أقرب فرصة

أعلنت وسائل إعلام تركية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال إن بلاده تريد ترتيب لقاء بين نظيريه الروسي فلاديمير بوتين والأوكراني فولوديمير زيلينسكي في أقرب وقت ممكن.