رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

معيذر القطري يخسر أمام العدالة السعودي بمعسكر تركيا

نشر
الأمصار

خسر معيذر القطري أمام العدالة السعودي، بنتيجة 1-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق في معسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة ازميت التركية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وسيطر الفريق السعودي على أغلب فترات المباراة، ولم يجد صعوبة في تحقيق فوزه الكبير.

وركز الجهاز الفني لمعيذر بقيادة الإسباني بيبي مورسيا على إعطاء فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين في المباراة، لإكسابهم الخبرات اللازمة وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة، والتعرف على مستوياتهم، وذلك قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد في 17 أغسطس/أب المقبل .

تجدر الإشارة إلى أن معيذر خاض وديته الأولى أمام النادي الفيصلي السعودي وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.
 

الاتفاق السعودي يسعى للتعاقد مع ألكانتارا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، قائمة اهتمامات الإتفاق السعودي، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، فإن ستيفن جيرارد، المدير الفنى لفريق الإتفاق، يرغب فى ضم ألكانتارا، بعد أن نجح فى حسم صفقة قائد ليفربول جوردان هندرسون، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن ألكانتارا، محط إهتمام العديد من الأندية فى إسبانيا وتركيا، خاصة وأن الريدز، لن يمانع فى بيعه الصيف الحالي، نظرا لإنتهاء عقده فى الصيف المقبل.

وكان لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ 32 عاما، قد أنضم لصفوف ليفربول، فى صيف عام 2020، من بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 22 مليون يورو.

وخاض ألكانتارا مع الريدز، 97 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف، قدم 6 أسيست وتوج بثلاثة ألقاب.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه يوجد 5 لاعبين مرشحين لخلافة جوردان هندرسون قائد ليفربول، الذى أصبح قريبا من الإنتقال لصفوف فريق الإتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أنه يأتى على رأس المرشحين لخلافة هندرسون فى حمل شارة قيادة ليفربول فى الموسم الجديد هو المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يأتى كمرشح ثانى خلف فان دايك، باعتباره أسطورة حقيقية فى ليفربول والهداف التاريخى للريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.