رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد السكندري المصري يجتمع بطارق العشري من أجل تطوير ملف الكرة

نشر
الأمصار

عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، إجتماعًا منفصلاً بكلًا من الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والكابتن أحمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة، بحضور الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق و عضو لجنة كرة السلة و الأستاذ محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة و عضو لجنة الكرة.

وتم توقيع العقود الخاصة بالكابتن أحمد عمر في حضور المستشار القانوني للنادى الأستاذ أشرف حشيش، والأستاذ أحمد النظامى مدير الإدارة القانونية.

كما أستعرض رئيس النادى مع طارق العشري و عمر الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد واحتياجات الفريقان والرؤية الفنية الخاصة بكل مدير فني خلال المرحلة القادمة والتدعيمات المقترحة قبل بداية الموسم، كذلك مقترح تشكيل الجهاز الفني و الإداري المعاون لكل فريق والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

وأشار الأستاذ محمد مصيلحي إلى سعادته الكبيرة بتولي أبناء النادي قيادة فريق الكرة والسلة هذا الموسم ، وأن  العشرى عمر قامات تدريبية مميزة ويملكون خبرات كبيرة و كلاهما تُوج بالعديد من البطولات خلال مسيرتهم التدريبية.

وأوضح رئيس النادي أن جماهير زعيم الثغر دائًا ما تكون على قلب رجلاً واحد خلف فريقها؛ وأن الجميع داخل القلعة الخضراء ينتظر منهم تطور ملحوظ في المستوى و الأداء الموسم القادم سواء لفريق الكرة أو لفريق السلة، وتمنى سيادته كل التوفيق لهم خلال الموسم الجديد.

في سياق متصل، أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، رحيل المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأصر زوران على إنهاء تجربته مع زعيم الثغر، رغم تمسك رئيس النادي ببقائه في الموسم الجديد، وفقا للعقد الذي تم توقيعه في وقت سابق.

وعقد زوران جلسة مع مصيلحي مساء اليوم الإثنين تم فيها إنهاء كافة المستحقات المالية مع المدير الفني، وإهدائه درع نادي الاتحاد.

وحقق زوران نتائج جيدة مع زعيم الثغر منذ تعاقده مع الفريق مطلع الموسم الحالي، حيث أنهى الدوري في المركز الثامن برصيد 43 نقطة، كما وصل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.