رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الأولمبي العراقي استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، عن القائمة المبدئية التي ضمت 50 لاعباً، وسيتم تقليصها قبل بدء أولى المحطات التحضيرية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في سبتمبر المقبل، إلى جانب الكويت المستضيف وتيمور الشرقية ومكاو.

وضمت القائمة كل من: زيد تحسين وحسين عبدالله ومحمد حسن من ( الطلبة ) وحسن عباس ومجتبى صالح وكرار علاء عبد الكريم من ( القاسم ) وحسين حسن ونهاد محمد وكرار سعد ومصطفى وليد من ( الكرخ ) وأحمد حسن مكنزي وهلو فائق وعلي شاخوان من ( أربيل ) ومنتظر عبد الأمير وكاظم رعد وأمير نديم من ( القوة الجوية ).

ومصطفى سعدون وأموري فيصل وعلي جاسم من ( الكهرباء ) وزيدان عبد الجبار ورضا فاضل ونور المصطفى غانم من ( كربلاء ) وذوالفقار يونس وعمار غالب وحيدر عادل من ( الشرطة ) وكرار محمد ومنتظر محمد من ( النفط ) وعلي صادق وحيدر عبد الكريم ( الزوراء ) ورضا عبد العزيز (الديوانية ) وحسين عامر من ( الصناعات الكهربائية ).

وزيد إسماعيل من ( نوروز ) وأمير أحمد من ( الحدود ) وسيابند عكيد من ( دهوك ) ومحمد خضير من ( الميناء ) وجعفر ناصر من ( نفط ميسان ) وكميل سعد (ريد ستار السويسري ) ويوسف الإمام ( مالمو السويدي ) والآي فاضل (جوتنبيرج السويدي ) وحسين علي ( هيرنفين الهولندي ) وماركو فرج ( تفينتي الهولندي ) وأمين الحموي ( هالسنبورج السويدي ) ومصطفى عمران ( أتالانتا الإيطالي ) وآدم رشيد ( البورج الدنماركي ).

والكسندر أوراها (كوينز بارك رينجرز) وعلي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) بلند ازاد ( جرافشاب الهولندي ) وزيدان إقبال ( أوتريخت الهولندي) ويوسف الأمين ( آينتراخت بروشينغ الألماني ) وعلي الموسوي ( B,93 الدنماركي).

الأولمبي العراقي يعلن موعد انطلاق تحضيراته لكأس آسيا

كشف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم السبت، أن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، ستنطلق مطلع أغسطس/آب المقبل، وفق برنامج مكثف يتضمن عدة معسكرات ومباريات ودية.

وكشف مسئول بالمنتخب الأولمبي، أن المرحلة الإعدادية المقبلة ستنطلق بعد نهاية الدوري الممتاز بسبب ارتباط اللاعبين مع أنديتهم".

وأضاف: "البرنامج التدريبي الذي وضع مسبقًا يتضمن إقامة معسكرات خارجية وداخلية، بالإضافة إلى المباريات الودية، حيث سيستمر حتى انطلاق التصفيات الأولية لكأس آسيا المقرر إقامتها في سبتمبرالمقبل".

وتابع: "العناصر المحلية ملتزمة بمباريات الدوري الممتاز، وأيضًا الأدوار النهائية من بطولة الكأس التي تنطلق يوم 21 من الشهر الجاري، لذلك تم الاعتذار عن المشاركة بالدورة العربية وتأجيل انطلاق التدريبات إلى الشهر المقبل".

وأتم: "تشهد القائمة المبدئية لمعسكر بغداد إضافة عناصر جديدة إلى جانب الأسماء التي ساهمت مؤخرًا بتتويج العراق بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا".