رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورديولا يرفض رحيل كايل ووكر إلى بايرن ميوينخ

نشر
الأمصار

يكافح نادي مانشستر سيتي، من أجل الاحتفاظ بالظهير كايل ووكر في صفوفه، وعدم انتقاله إلى بايرن ميونخ خلال موسم الانتقالات الجاري.

واعتبر بيب جوارديولا مدرب المان سيتي، أن كايل ووكر يعتبر لاعبا مهما للفريق الإنجليزي، وله دورًا كبيرًا في البطولات التي حصدها الفريق الانجليزى.

وأضاف قبل ودية مانشستر سيتي وبايرن ميونخ "يملك ووكر ميزات معينة من الصعوبة أن تجدها حول العالم. الناديان يتفاوضان لكننا سنكافح من أجل الاحتفاظ به".

ولدى سؤاله عما إذا كان سيشرك اللاعب ضد بايرن ميونخ، أجاب المدرب "بالتاكيد فهو لاعبنا. نريد أفضل عناصرنا، ونأمل أن يستمر كذلك في الموسم المقبل".

وكان ووكر أحد العناصر الأساسية في صفوف المان سيتي الذي حقق الثلاثية التاريخية.

وفاز مانشستر سيتي في مباراته الأولى خلال جولته الآسيوية على يوكوهاما مارينوس بطل اليابان 5-3 الأسبوع الماضي.
 

بعثة أتلتيكو مدريد تصل إلى كوريا الجنوبية
 

وصلت بعثة أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيول بعد أكثر من 12 ساعة طيران، حيث سيلعب الخميس المقبل مباراة ضد نجوم الدوري الكوري، ويوم الأحد أمام مانشستر سيتي بطل أوروبا، قبل السفر إلى مونتيري بمواصلة جولته التحضيرية للموسم الجديد.

وسيجري الفريق جلسة مران للاستطالة العضلية مساء اليوم بعد السفر الطويل، على أن يجري غدا الأربعاء مرانا مزدوجا للإعداد لأولى مبارياته الودية.

واصطحب مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، جميع اللاعبين المتاحين في الجولة، بمن فيهم البرتغالي جواو فيلكس، الذي ينتظر حسم مستقبله مع الفريق عقب التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها وتحدث فيها عن أنه "يتمنى اللعب في برشلونة" وكذلك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي ارتبط اسمه خلال الأسابيع الأخيرة باللعب في السيري آ.

وسيسعى المدرب الأرجنتيني لإيحاد بدائل تكتيكية وسط الغيابات التي تعرض لها الفريق خلال الساعات الأخيرة بإصابة خوسيه ماريا خيمينيز ومولينا اللذان تعرضا لإصابة خلال مران الإثنين، لينضمان إلى غياب كل من رينيلدو ماندوفا وأليخاندرو إيتوربي.

ونجح نادى اتليتكو مدريد في انهاء الموسم الماضي بشكل جيد، وقدم أداء مميز مع مدربه سيميوني الذي قاد الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال