رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والعربية بشكل خاص انطلاق بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023، التي من المقرر انطلاقها الأربعاء القادم، بمشاركة 16 فريق من أنحاد البلاد العربية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مواجهه الزمالك والاتحاد المنستيري

ستُقام مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، على ملعب "مدينة الملك فهد بالطائف" في السعودية.

القنوات الناقلة لمباراه الزمالك والاتحاد المنستيري

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، عبر شبكة الرياضية السعودية SSC.

وبشكل عام، تُذاع مباريات البطولة العربية للأندية، عبر شبكة الرياضية السعودية SSC، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس، وقناة دبي الرياضية، والعديد من القنوات الأخرى.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية.

كذلك يرغب فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة أيضًا، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من البطولة العربية للأندية.

قائمة الزمالك للبطولة العربية

وجاءت قائمة الزمالك مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم 

الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء. 

فى الوسط: محمود شيكابالا - أحمد زيزو - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

مجموعة الزمالك في البطولة

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم النصر السعودي والشباب، والاتحاد المنستيري.

وتصل قيمة جوائز  البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي. 

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار،  ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.