رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سانتوس يقطع سلسلة فوز بوتافوجو بالدوري البرازيلى

نشر
الأمصار

قطع سانتوس سلسلة من 6 انتصارات متتالية لبوتافوجو وتعادل معه 2-2 مساء الأحد، ضمن المرحلة 16 من الدوري البرازيلي.

وفي مباريات أخرى، تغلب أتلتيكو باراناينسي على فاسكو دي جاما 2-0، وجوياس على كروزيرو 1-0، وتعادل براجانتينو مع إنترناسيونال سلبيا.

وتقدم سانتوس على بوتافوجو بهدفين سجلهما ماركوس ليوناردو في الدقيقتين 24 و81، ثم تعادل بوتافوجو بهدفين سجلهما تيكينهو سواريز وأدريلسون رودريجيز في الدقيقتين 84 و87.

ورفع بوتافوجو رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام جريميو صاحب المركز الثاني، كما ارتفع رصيد سانتوس إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتغلب أتلتيكو باراناينسي على فاسكو دي جاما بهدفين نظيفين، سجلهما كريستيان روبيرتو وفيتور فريزارين بوينو (ضربة جزاء) في الدقيقتين 71 و80.

وارتفع رصيد باراناينسي إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فاسكو دي جاما عند 9 نقاط في المركز العشرين (الأخير).

كذلك تغلب جوياس على كروزيرو بهدف وحيد سجله جواو ماجنو في الدقيقة 28، ليرتفع رصيد جوياس إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، ويتجمد رصيد كروزيرو عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

بينما تعادل براجانتينو مع إنترناسيونال سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن، مقابل 23 نقطة لإنترناسيونال في المركز العاشر.
 

باريس سان جيرمان يوافق على بيع مبابي للهلال السعودي

يواصل مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إثارة الجدل في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الغياب عن معسكر الفريق باليابان.

ويعيش مبابي فترة صعبة بسبب استبعاده من معسكر باريس، والضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف والتخلي عن مكافأة الولاء للموسم الجديد، بالإضافة إلى تهديده بالبقاء في المدرجات لمدة عام.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، وافق سان جيرمان على عرض الهلال السعودي لشراء مبابي مقابل 200 مليون يورو، مع حصول اللاعب على راتب إجمالي يبلغ 400 مليون يورو خلال موسمين.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابي رد على موقف سان جيرمان بكلمات واضحة، قائلا: "لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد قد يقدم عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع مبابي في الأيام القليلة المقبلة.