رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيطاليا تفوز على الأرجنتين بكأس العالم للسيدات

نشر
الأمصار

انتزع المنتخب الإيطالي فوزا ثمينا ومتأخرا 1/0 على نظيره الأرجنتيني، اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الفريقين في كأس العالم للسيدات 2023 المقام في الفترة الحالية.

وذلك في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

واحتل المنتخب الإيطالي بهذا الفوز المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف المسجلة فقط عن المنتخب السويدي، الذي فاز على جنوب إفريقيا 2-1 أمس الأحد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيطاليا والأرجنتين بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى أحرزت كريستيانا جيريلي هدف المباراة الوحيد للآزوري، في الدقيقة 87.

 

منتخب إنجلترا يفوز على هايتي بهدف في مونديال السيدات 2023

حقق منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا على حساب نظيره هايتي،  بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023.

بهذه النتيجة، فقد حصد بطل البطولة في البطولة الأوروبية ، أول ثلاث نقاط له في البطولة ، فيما ظل منتخب هايتي بلا رصيد.


اكتسح منتخب اليابان نظيره الزامبي بخماسية نظيفه، خلال مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للسيدات ، في المباراة التي جمعت بين اليوم السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.
وسجل أهداف المنتخب الياباني هيناتا ميازاوا (هدفين) في الدقيقتين 43 و 62 ومينا تاناكا في الدقيقة 55 وجون إندو في الدقيقة 71 وريكو إيكي ، من ركلة جزاء ، الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


وذكر الموقع الرسمي لكرة القدم الدولية لكرة القدم (فيفا) أن بداية الزامبي ، يشارك الفريق للمرة الأولى في البطولة.

بدأ المنتخب الياباني المباراة بشكل جيد واقترب في عدة لحظات من افتتاح التسجيل ، إلا أن تألق حارسة منتخب زامبيا كاثرين موسوندا ومساندة القائم حالا دون ذلك.

نجحن معمرات الشوط الأول من أقدامهم من وضعهن في أنفسهن في البداية ، بعد تمريرة من الجماعة الجاهزة ، أرسلتها هيناتا ميازاوا بثقة لتعانق الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني ، تم إلغاء هدف تاناكا بداعي التسلل ، ولكن بعد ذلك وبتمريرة عرضية من جون إيندو نجحت تاناكا من التسجيل في المرمى الزامبي.