رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم في الجزائر 24 يوليو 2023

نشر
الأمصار

استمر ارتفاع سعر الدولار اليوم في الجزائر مقابل الدينار خلال تعاملات الإثنين 24 يوليو 2023، داخل بنوك الجزائر، ليصعد بمقدار 4 سنتيمات جديدة.

وصعد سعر الدولار أمام الدينار الجزائري في المصارف المختلفة بنحو 134.71 دينار للشراء و134.73 دينار للبيع بمقدار 35 سنتيما على الأقل.

سعر الدولار اليوم في الجزائر

سعر الدولار في السوق السوداء الجزائر

تراجع سعر الدولار في السوق السوداء في الجزائر مسجلا 200 دينار للشراء و202 دينار للبيع.

وانخفض سعر الدولار أمام الدينار الجزائري في بنك الجزائر المركزي عند نحو 134.41 جزائري في المتوسط.

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري
انخفض سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري، مسجلا 149.94 دينار جزائري وفقا لبيانات بنك الجزائر المركزي.

هبط سعر اليورو أمام الدينار الجزائري في البنوك الجزائرية إلى نحو 149.92 دينار جزائري للشراء و149.95دينار جزائري للبيع.

 

أخبار أخرى…

الرئيس الجزائري: سنواصل الدعم لمساعي التنمية في أفريقيا

أكد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، أن مقاربة الجزائر في مكافحة الهجرة غير الشرعية قائمة على دعم السلم والاستقرار في البلدان التي تشهد نزوحا للمهاجرين، مع الدعوة إلى حشد المزيد من التمويل من أجل تنفيذ المشاريع التنموية وإعادة الإدماج وفق فترة زمنية محددة.

وشدد الرئيس الجزائري، في هذه الكلمة التي قرأها رئيس الحكومة الجزائرية، أيمن عبد الرحمن، نيابه عنه خلال أعمال المؤتمر الدولي حول التنمية والهجرة، المنعقد بروما، على أن بلاده ستواصل دعمها لمساعي التنمية في إفريقيا، مذكرا بتخصيصها لمبلغ مليار دولار لدعم التنمية والإدماج بهذه الدول.

وأضاف أن أولى خطوات تنفيذ قرار تخصيص هذا المبلغ المالي تجسدت من خلال تصور مشاريع تنموية لفائدة الدول الإفريقية، لا سيما النيجر ومالي، وهو ما يعد "مساهمة حقيقية في مساعي التنمية التي تعتبر أنجع السبل لمحاربة الهجرة غير الشرعية".

ولفت الرئيس الجزائري في هذا الصدد إلى أن مؤتمر روما يأتي في سياق يتميز بتفاقم الهجرة غير الشرعية في المنطقة، مع ما يفرضه هذا الوضع من تحديات ومشاهد مأساوية متكررة وذلك بسبب الاختلالات الهيكلية في المسار التنموي للعديد من البلدان، يضاف لها الحروب والنزاعات واتساع بؤر اللااستقرار وانعدام الأمن وتنامي ظاهرة الإرهاب والجريمة العابرة للحدود والتغيرات المناخية وتدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.