رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بهدف مصطفى محمد.. نانت الفرنسي يفوز على آنجيه وديًا

نشر
مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي

قاد الدولي المصري مصطفى محمد، فريقه نانت الفرنسي، لتحقيق الفوز على نظيره آنجيه، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعت بين الفريقين من مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات المعسكر الإعدادي للفريق للموسم الجديد 2023-2024، بقيادة المدير الفني الجديد بيير أريستوي، الذي تولي تدريب الكناري خلفًا للمدرب السابق أنطوان كومباريه.

مصطفي محمد يقود نانت لفوز ثمين 

وسجل مصطفى محمد هدف الفوز لصالح نانت عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 75 من زمن المباراة.

F1vD9fwXgAEmcPa
مصطفى محمد 

وبدأ نانت معسكره الإعدادي بمشاركة 27 لاعبًا، من بينهم خمسة حراس مرمي، بعد غياب دام 5 أسابيع منذ انتهاء الموسم الماضي 2022-2023. 

تضمن برنامج المعسكر خوض الفريق خمس مباريات ودية استعدادية للموسم القادم بدأت من السبت 15 يوليو أمام استاد لافالو أحد أندية الدرجة الثانية، يليه ودية الأحد 23 من نفس الشهر أمام أنجيه، فيما لم يحدد موعد أو اسم الودية الثالثة.

وجاءت المباراة الرابعة فى قائمة وديات نادي نانت أمام لوريان يوم 2 أغسطس المقبل، يليها مباراة قوية أمام كولن الألماني على أرض الأخير يوم 5 من الشهر القادم.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي بصورة نهائية قادمًا من جالاتا سراي التركي في الصيف الجاري، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء الدولي المصري بعد دفع ما يقرب من ستة ملايين يورو.

تابع أيضًا..


المصري مصطفى محمد على رادار نادي إنجليزي في الصيف

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي

يقترب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، من الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما أوضحت تقارير صحفية أن نادى شيفيلد يوناتيد الإنجليزي يرغب في ضمه لتدعيم صفوف الفريق.

مصطفى محمد يقترب من مغادرة نانت 

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اهتمام ناديى ليل الفرنسي وشيفيلد يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد ، لاعب فريق نانت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

مصطفى محمد 

وقالت صحيفة " aksam "  التركي، إن نادي شيفيلد الإنجليزي لديه إصرار كبير للتعاقد مع مصطفى محمد فى الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن شيفيلد رصد 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي المصري وضمه لصفوفه فى الموسم المقبل، من أجل تدعيم هجومه بشكل قوى بعد صعوده للبريميرليج الموسم المقبل من خلال ضم صفقات قوية.

وشارك مصطفى محمد مع نانت في الموسم الماضي فى 51 مباراة سجل 11 هدفا وصنع 4 أخرى.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي بصورة نهائية هذا الصيف قادمًا من جالاتا سراي التركي، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر مقابل 6 ملايين يورو بعدما لعب معه على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

صراح