رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيفرتون الإنجليزي يضم مهاجم فياريال على سبيل الإعارة

نشر
إيفرتون الإنجليزي
إيفرتون الإنجليزي يضم مهاجم فياريال على سبيل الإعارة

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي ضم مهاجم فياريال الإسباني، الهولندي أرنو دانجوما ‎على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ثاني صفقات إيفرتون 

ونشر إيفرتون بيانًا، عبر موقعه الرسمي وحسابه علي توتير، جاء فيه، "أصبح أرنو دانجوما ثاني صفقات إيفرتون الصيفية، حيث انضم إلى النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم من فياريال".

وينضم المهاجم 26 عامًا بعد وصول آشلي يونج في وقت سابق من هذا الشهر ويضيف براعة هجومية وخبرة عالية المستوى لفريق شون دايكي.

وسيرتدي الهولندي الدولي ،أرنو دانجوما  القميص رقم 10 في إيفرتون، حيث يجيد  اللعب في مجموعة متنوعة من المواقع الهجومية ، بما في ذلك مهاجم مركزي حيث غالبًا ما كان يلعب مع فياريال.

يتمتع دانجوما أيضًا بالخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترات في بورنموث وتوتنهام هوتسبير ، بعد أن لعب سابقًا في هولندا وبلجيكا، ويعتبر أفضل هداف للفريق الإسباني في مسيرته إلى نصف نهائي  دوري أبطال أوروبا في 2021/22.

وقال دانجوما في تصريحات لموقع ناديه  : "من الرائع الانضمام إلى إيفرتون وأنا سعيد حقًا لوجودي هنا، لقد مر وقت طويل على الانضمام إلى ناد ضخم مثل إيفرتون وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

وأضاف دانجوما "كان لدي اهتمام من الأندية الأخرى ولكن كان هناك انجذاب نحو إيفرتون بسبب الجماهير والمدير وتاريخ النادي وهذه المرة الثانية محظوظ بالنسبة لي.

وتابع "أعلم أنني لم أنتقل إلى النادي في يناير ، وذلك بسبب وجود بعض عدم اليقين بشأن وضع المدير الفني في ذلك الوقت ، لكنني أعتقد أنه يجعل الانضمام الآن أكثر جمالا بالنسبة لي. أنا ممتن جدًا لوجودي في النادي ولا أطيق الانتظار للعب أمام الجماهير أيضًا.

وواصل لاعب إيفرتون  "آمل أن أحقق الكثير من الأهداف والعديد من التمريرات الحاسمة. لقد قام المدير الفني بتحسين الفريق بشكل واضح وهناك عملية تنتظره في منصبه وأنا متحمس جدًا لكوني جزءًا منها.

وأتم دانجوما “أنا متحمس جدًا للأداء ومصمم جدًا على المساهمة في النادي بأكمله. لا يوجد أي وريد في جسدي يشك في جودتي ، وأنا مصمم جدًا الآن على إظهار ذلك لأيفوتون”.

إيفرتون الإنجليزي يضم مهاجم فياريال على سبيل الإعارة
إيفرتون الإنجليزي يضم مهاجم فياريال على سبيل الإعارة