رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة خلال أيام

نشر
الأمصار

يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الڤيديوهات يوتيوب.

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة 

وطرح عمرو دياب، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "والله أبدًا" وقد تصدر دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك عقب ساعة واحده فقط من طرح الأغنية.

وتعد الأغنية تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها  دياب فلأول مرة يغني أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

فريق عمل أغنية “والله أبدًا”

أغنية والله أبدًا من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات الأغنية 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها من أشعار ابن زيدون 
والله ماطلبت أهوائنا بدلا 
منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا
أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا
وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا

أخر حفلات عمرو دياب 

يذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في صول تاون بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير، ويستعد لاحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا وذلك  يوم ١١ أغسطس القادم.

اقرأ أيضًا..

تامر حسني: افتتاح مهرجان العلمين "أهم حفل في مشواري"

أبدى الفنان تامر حسني، سعادته الشديدة لإحياء أضخم حفلات مشواره الفني خلال افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بدورته الاولى بالعلمين الجديدة بالساحل الشمالي بحضور تاريخي من الجمهور وعدد من مختلف الجنسيات العربية.

ونشر تامر عدد من صور الحفل عبر «فيسبوك» قائلا: «يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى واهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضًا مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في أي اغنيه بغنيها».

وأضاف :«بجد الحفلة دي كان وراها ناس كتير مخلصة وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده، شكرًا جمهورنا الراقي، شكرًا صناع الحفله، شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين، العالم علمين».

فيما يُحيي النجم أحمد سعد حفلاً غنائيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وذلك يوم الخميس 27 يوليو الجاري، ويُقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، وظهر في الفيديو الترويجي للحفل، ألعب نارية ورقص الجمهور على أنغام أغنيات سعد، وشهدت تذاكر الحفل إقبالاً من جمهور سعد ومحبيه.

يُذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.